لايف ستايل /ديكور

5 طرق من "رد تاغ" لتنسيق موائد الإفطار والعيد

5 طرق من "رد تاغ" لتنسيق موائد الإفطار والعيد

شهر رمضان هو وقت مخصّص للالتزام وضبط النفس والقيام بالأعمال الخيريّة؛ وتجسد موائد الإفطار معاني الامتنان والعطاء ومشاركة النِعم مع أفراد العائلة والأصدقاء؛ فيما يقترن عيد الفطر بالتجارب الاحتفالية والأوقات السعيدة. ومهما كانت المناسبة، يرغب الجميع بإعداد تجمعات مميزة تدخل البهجة والسعادة إلى قلوب الضيوف، بما يعكس القيم الأصيلة التي يتمتعون بها. وترتكز تجمعات شهر رمضان المبارك والعيد على القيم المعنوية والمشاعر الإنسانية الصادقة، مما يجعل من موائدها المنسقة بعناية عنصراً أساسياً لاستكمال التجربة المفعمة بحفاوة الضيافة.



تدرك "رد تاغ"، العلامة الرائدة والمتخصصة في المنتجات المنزلية في المنطقة، قيم الشهر المبارك واحتياجات الصائمين، لذا عملت على ابتكار مجموعة رمضانية من أدوات المائدة المصممة خصيصاً وفق طابع جمالي مستلهم من جوهر التقاليد الرمضانية.

ولأن فن تنسيق الموائد باستخدام المواد والإكسسوارات يركز على توفير طابع أنيق ومظهر جذاب، تبرز تشكيلة "رد تاغ" الرمضانية من أدوات المائدة لتغني الأجواء الاحتفالية على موائد الإفطار، مع خياراتها التي تضم أغطية الطاولات والمناديل والشموع وأطقم العشاء والصحون وأواني الزجاج. ويكتمل جمال التصميم من خلال تنسيق عناصر التشكيلة، مع الديكورات المنزلية، مما يضمن توفير أجواء مثالية لاستقبال الضيوف على الإفطار وخلال العيد.

في الآتي، خمس نصائح للاستفادة من تشكيلة أدوات المائدة الرمضانية من "رد تاغ"، في وضع اللمسات الأخيرة على موائد الإفطار والعيد وتوفير تجارب احتفالية لا تنسى…


الطابع العام


يتمحور جوهر تجارب الإفطار والعيد حول دفء الضيافة التي تشتهر بها المنطقة وحفاوتها. فبعد أيام من التأمل الخالص، يمكن التعبير عن مشاعر الفرح والامتنان الصادق من خلال توفير الأجواء المناسبة لاستضافة أفراد العائلة والأصدقاء على مائدة استثنائية، وهذا ما توفره "رد تاغ" في تشكيلة أدوات المائدة الرمضانية التي تضم المصابيح المزخرفة والمزهريات المذهّبة وغيرها من العناصر الجذابة والمزينة بالزخارف العربية التقليدية. ويمكن تنسيق هذه القطع المميزة مع مجموعة استثنائية من اللوحات الجدارية التي تصوغ آيات قرآنيةً بخطوط عربية مذهلة على يد فنانين محليين.


مفارش المائدة


تضم تشكيلة "رد تاغ" الرمضانية خيارات أنيقةً من مفارش المائدة والمناديل المطرزة بأناقة والبسط المزدانة بلمسات ذهبية، والتي تبعث في الأجواء عذوبةً وسحراً لا يقاومان. وبالتأكيد، ستلقى لمساتكم الخاصة إعجاب الضيوف، سواء رغبتم بتقديم أطباقكم على سطح الطاولة الخشبية أو فوق مفرش مميز يليق مع باقي عناصر الديكور.


الأواني الفخارية وأدوات المائدة


ترتقي العناصر الزجاجية والخزفية من "رد تاغ" بالطابع المضياف والأنيق لتجمعات العيد والإفطار، من خلال أشكالها البسيطة وتفاصيلها العصرية. وتتميز المجموعة بألوانها المتباينة بين تدرجات الأبيض والكريمي والتوليفات الذهبية المميزة. وتأتي أطقم العشاء المكونة من أوانٍ فخارية وخزفية مع الأكواب والصحون المزدانة بزخارف تقليدية لتعزز الترابط العائلي والعلاقات الدافئة مع الأصدقاء، أثناء الاستمتاع بتناول وجبة مشتركة.


أدوات التقديم


تكتمل روعة أطباق العيد والإفطار، مع الإكسسوارات المثالية من تشكيلة "رد تاغ" الرمضانية، والتي تضفي عناصرها المتنوعة، بدءاً من أدوات التقديم الفضية والمصنوعة من قوالب فولاذية وصولاً إلى الصواني الخشبية المزخرفة، لمسةً من الأناقة الفاخرة على الموائد العامرة.


تنسيق جميع العناصر مع التفاصيل الصغيرة


تتجسد أجمل معاني التصميم في الفنّ والموضة والديكور المنزلي، عند تنسيق العناصر مع بعضها وإبراز طابعها المتباين. وتبرز التفاصيل الصغيرة، مثل: حوامل الشموع الذهبية والممالح الرخامية وحوامل المناديل المزخرفة، كخيارات مثالية لإضفاء المزيد من التميز على المائدة. كما يُعد الفانوس الرمضاني التقليدي من القطع الأساسية لإنارة الموائد إضاءة خافتة تزيد من دفء التجمعات.

 

سمات

X