مشاهير /مشاهير العرب

في "نسل الأغراب" الحلقة 24: ريم سامي تشعل الخلاف بين مالك وداش على حبها ومي عمر تحذر السقا

مي عمر وأحمد مالك وأحمد داش

تتزايد الأحداث سخونة في الحلقة 24 من مسلسل "نسل الأغراب" بسبب إطلاق النار على فاطمة (ريم سامي) من قبل رجال غفران الغريب (أمير كرارة)، حيث تشهد الحلقة خلافاً بين الشقيقين حمزة وسليم (أحمد مالك وأحمد داش)، إذ يتبادلان الاتهامات فيما بينهما.
يذهب سليم (أحمد داش) إلى حمزة (أحمد مالك) إلى المستشفى الذي توجد به «فاطمة» (ريم سامي)، ليخبرها بأنّه تم إلقاء القبض على غفران الغريب، لكنّه تَعَارك معه، حيث تشتعل بينهما مشادة بسبب اقتناع الأول بأنه هو وغفران، السبب وراء إطلاق النار على فاطمة، وهدده بأنه سينتقم منه هو ووالده.
 

القبض على أمير كرارة بعد إيعازه بقتل فاطمة
القبض على أمير كرارة بعد إيعازه بقتل فاطمة


وخلال الأحداث، يحاول عساف الغريب (أحمد السقا) أن يَفصِلَ بينهما، لكنّ حمزة ينفعل عليه، فيُحاول ضربه، لكن تظهر والدته جليلة (مي عمر) التي تجسد دورها الفنانة مي عمر، وتمسك بيد عساف، وتحذره قائلة: «اللي هيفكر يمد ايده على عيالي هقطعهاله»، وهو الأمر الذي فاجأ عساف للغاية بسبب حبه لجليلة.
وكان مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24 قد شَهِدَ إطلاق الرصاص على فاطمة التي تجسد دورها ريم سامي على من قبل رجال غفران الغريب بناء على ما طلبه منهم بأن يتم قتلها، وذلك بسبب حُبّ نجليه حمزة وسليم لها.
وبعدها علم حمزة الذي يجسد دوره الفنان أحمد مالك خبر إطلاق النار على فاطمة من قبل رجال غفران فانهار وأخبره بأنه سيدفعه ثمن كل نقطة دم سقطت من فاطمة.

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر ومي عمر وإدوارد ومحمد جمعة ومحمد مهران وسلوى عثمان وأحمد مالك وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X