سياحة /فنادق ومنتجعات

أجمل منتجعات الرياض لعطلة العيد

أجمل منتجعات الرياض لعطلة العيد

تعدّ العاصمة السعودية الرياض، وجهة سياحية مثالية للعوائل، لا سيما في عيد الفطر، مع الإشارة إلى أن منتجعات الرياض تُحافظ على خصوصيات العائلة، وتساهم في إسعاد أفرادها، بخاصّة أنها تضم مرافق عدة. في الآتي، لائحة تضمّ أجمل منتجعات الرياض لعطلة العيد، المنتجعات التي نالت قبولاً واستحساناً من عدد كبير من النزلاء.


"رستاروز"


يقع المنتجع في حيّ الرمال، بالقرب من "منتجعات الريم"، وهو من أفضل منتجعات الرياض لناحية جودة الخدمات الفندقيّة وحسن ضيافة طاقم الاستقبال. ويضمّ المنتجع مجموعةً من الغرف المؤثثة بالأثاث العصري والكلاسيكي الفخم، بالإضافة إلى مواقف مظلّلة للسيارات ومسبح للكبار. كما يحتوي على حمّام سباحة يتضمن ألعاباً مميزة للأطفال تؤمن لهم أجواء ممتعة.


"درة الرياض"


يعرف "منتجع الفيصلية" باسم "درة الرياض"، ويقع في الطريق السريع القصيم على بعد 20 دقيقة، بالسيّارة، من مطار الملك خالد علي، وعلى بعد 25 دقيقة من مدينة الدرعية التاريخية، بالقرب من "مركز بنبان". المنتجع مُفضّل للشخصيّات المحبة للفخامة والتميز، وهو يشتمل على العديد من المباني والمنتجعات التي تتخذ طرزاً معماريةً مختلفة، ومنها الإسباني والأندلسي والهندي والماليزي، والطراز الحديث... يتوافر العديد من الخدمات في المنتجع، من مسابح ومصاعد وملاحق ومسرح وغرفة مفتوحة للأطفال و"جاكوزي".

تابعوا المزيد: أفضل منتجعات المالديف


"ريجيس"


يوفّر العديد من المزايا والمرافق التي سوف تجعل العطلة مميزة؛ يقع في شارع محمد بن عزيز العجاجي المتفرع من طريق الملك فهد، القيروان، ويحتوي على مسابح للكبار، وأخرى خاصة بالأطفال الصغار، بالإضافة إلى جلسات خارجية في الهواء الطلق، وأخرى عائلية تمتاز بالخصوصية، وموقف خاص بالسيارات، وألعاب الأطفال. كما يمتاز بالنظافة الفائقة والاهتمام الشديد بسلامة الأطفال.


"منتجع الجوهرة"


يتميّز المنتجع بموقعه في منطقة بعيدة عن الصخب، وتحديداً في "حيّ الرمال" بالرياض، على بعد 11 كيلومتر من مطار الملك خالد، وبالتالي ينعم النزلاء فيه بالهدوء والاستجمام الكامل. كما يحتوي على مسبح خارجي فائق الروعة ونظيف، الأمر الذي يجعل السائحين، سواء المحليين أو الأجانب، يقصدونه.


"منتجع كاليفورنيا"


يعتبر من أفضل منتجعات الرياض لعشّاق التميّز والتجديد، ويقع في طريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن، قرطبة، ويوفّر غرفاً ذات ديكورات أوروبيّة، ومؤثّثة بأثاث إيطالي معاصر وأجهزة حديثة، مع مرافق منوعة توفر سبل الراحة. يحتوي على جلسات عائلية خاصة وأخرى فردية كاشفة مسابح الكبار والصغار، بالإضافة إلى الجلسات الخارجية.


"منتجع القارات السبع"


يوفّر المنتجع فرصة الاستمتاع مع العائلة بتجربة رائعة مستوحاة من بلدان العالم كافة؛ يقع في وادي الساحل، الرمال، ويتميّز بضمّ شاليهات راقية لناحيتي الديكور والتصميم، مع توفير مسبح خاص بكل شاليه، وألعاب للأطفال، وخدمة استقبال الطلبات 24 ساعة. تكثر المساحات الخضر في المكان.

تابعوا المزيد: 4 فنادق ملونة حول العالم

X