مشاهير /مشاهير العرب

دوللي شاهين لـ«سيدتي»: أجهز لدويتو عراقي وأغنيتين للأطفال ومسلسل بعد العيد

دوللي شاهين

صرحت المطربة اللبنانية دوللي شاهين بأنها تُعِدّ لأكثر من عمل غنائي سيرى النور قريباً، كما أفصحت عن مفاجأة للأطفال تجهز لهما حالياً وتستعد لطرح الرتوش الأخيرة على العملين اللذين تعتبرهما حلماً منذ سنوات تود إسعاد الأطفال بهما، كما فاجأتنا بدويتو عراقي تنهي تفاصيل الأخيرة. قابلتها «سيدتي» في إحدى حفلات السحور الرمضانية، فكان لنا هذا اللقاء السريع معها.

 

دوللي شاهين




*أخبرينا قليلاً عن دورك في فيلم «عيد جواز»، وسر قبولك لهذا الدور؟
هو دور جديد لم أجسده من قبل، حيث أقوم بدور سيدة مجتمع متزوجة وزوجها عنده بنت كبيرة يعاني معها بسبب مشاكل عائلية، الفيلم كله يدور حول المشاكل الزوجية. سبب قبولي لهذا الدور أنّه شَدّني بالفعل له واستفزني له أنه مختلف يناقش قضية جديدة، وهذا الاختلاف جعلني متحمسة أن أقوم به، وأحب أن أضيف لنفسي كفنانة.

*ما جديد أعمالك الغنائية؟
أُحَضِّر في الوقت الحالي مجموعة أغانٍ ستصدر في الفترة القادمة، منها دويتو مع مطرب عراقي سيصدر قريباً إن شاء الله. كما أجهز لأكثر من 5 أغانٍ، منها واحدة أغنية درامية، وأغنية كلاسيكية ذات طابع هادئ، وأعمل على أغنيتين للأطفال ستكونان مفاجأة للجمهور بإذن الله.

*لأول مرة نراك تحضرين ضمن خريطتك الغنائية عملاً للأطفال، كيف جاءت هذه التجربة للنور؟
في الحقيقة طرح عمل للأطفال كان من ضمن أبرز طموحاتي أن أقدم عملاً غنائياً يسعد الأطفال، وهذا الأمر كان يراودني ويشغل بالي منذ فترة طويلة، ولكنِّي لم أَجِدَ الأغاني المناسبة أو الكلمات، والحمد لله سيرى النور قريباً.

 

دوللي شاهين



*هل نشهد دوللي شاهين في عمل درامي قريباً؟
بالفعل إن شاء الله نبدأ تجهيزاته بعد العيد، وسيراني الجمهور بشكل مختلف، وسأتحدث عن تفاصيله عند توقيع العقد والبدء في التصوير، وأتوقع ا يعرض في الموسم الشتوي ونهاية العام الجاري.

*ما أخبار قلب دوللي شاهين... هل نشهد ارتباطك قريباً؟... وما مواصفات فارس أحلامك؟
الارتباط في الوقت الحالي غير مطروح. أما الرجل الذي سأعطيه قلبي فمواصفاته بسيطة لي وتعني لي الكثير في آن واحد، وهي: الصدق والأمانة والإخلاص، ولم تعد المواصفات كما كانت في ذهني وأنا طفلة ومراهقة. فأهم شيء أن يكون على أخلاق الرجولة والحب وأن أحست والدته التربية فيه.

*هل ستشاركين في عمل لبناني قريباً، وما أخبار حفلاتك الغنائية؟
أتمنى تقديم عمل لبناني مستقبلاً، ولكن ما عرض عليه من سيناريوهات لم يكن يلبي طموحاتي، فاعتذرت عن المشاركة فيه. وبالنسبة للحفلات الغنائية فمتوقفة حالياً بسبب جائحة كورونا، حيث إننا تتطلب تجمعات كبيرة، وهذا أصبح غير ممكن الآن، وأتمنى انتهاء هذه الجائحة قريباً.

X