مشاهير /مشاهير العرب

خبر سعيد: نوّاف العلي يعيد هبة الدري إلى عصمته بعد انفصال 3 شهور

انتهت أزمة انفصال الفنان الكويتي نواف العلي، عن زوجته الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، نهاية سعيدة بعدما أكد صديق مقرب لهما عودتهما لمنزل الزوجية من جديد بعد انفصال دام قرابة 3 أشهر تخللته العديد من الرسائل الغاضبة المتبادلة بينهما.

هبة الدري
بشار الكندري نشر أول صورة لنواف العلي وهبة الدري بعد التصالح- الصورة من حساب بشار جاسم الكندري على تويتر

 

الناقد الفني الكويتي بشار جاسم الكندري الصديق المقرب لنواف العلي وهبة الدري، أعلن الخبر عبر حسابه بموقع تويتر، مع تلميح بأن الانفصال حدث بسبب وشايات أصدقاء مشتركين، وقال: بعد انفصالهم، عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده، ألف مبروك والله يبعد عنكم عيال الحرام“، وأرفقها بهاشتاق عودة نواف لهبة.

 

وتزوج نواف العلي وهبة الدري في 12 ديسمبر 2012، وأنجبا "بدر" عام 2014، و"فهد" عام 2017، وتسبب نواف العلي في ضجة كبرى مطلع العام الجاري على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتماده طريقة مثيرة للقلق، في إعلان انفصاله عن الفنانة المصرية هبة الدري بعد زواج استمر 9 سنوات، حيث أكد أنه يعلن الخبر ليخلي مسئوليته من أي تصرف قد يصدر عنها أو أية تصريحات تدلي بها.

 

الفنان الكويتي نواف العلي، اختار إعلان انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية المقيمة بالكويت هبة الدري، عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستقرام، قائلا: أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه، بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله.

 

وردت هبة الدري على منشور زوجها السابق ولكن عبر تطبيق سناب شات قائلة: أنا قوية بما يكفي لأصلح ما أفسده الزمن.

 

وفي إشارة لعدم تأثرها بإعلان طلاقها، قامت ببث مشاهد من تحضيراتها لتصوير مشاهدها في مسلسل "مارغريت" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، حيث رصدت تواجدها مع نجوم العمل داخل الكواليس بينهم حسن البلام ونواف النجم وبشار الشطي.

 

ووجهت هبة تهديدا لنواف العلي في شهر مارس الماضي محذرة من عواقب الكشف عن سر الطلاق، وقالت أن تربيتها تمنعها من هتك أسرار منزلها وحياتها الخاصة، لكن لو علم الجمهور التفاصيل سيشعرون بالصدمة.

 

أكدت هبة عبر مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع إنستقرام: انها تكره "الشو الإعلامي"، لذا التزمت الصمت طوال الفترة الماضية، وقالت: رفضت التعليق على الكثير من الأمور لأنني أخاف الله، وأكره الفضائح، ومستواي الأخلاقي أكبر من التحدث عن أمور شخصية لها علاقة ببيتي.

 

أضافت: والله لو تكلمت في تفاصيل، والله العظيم الدنيا راح تنقلب، وتقوم ما تقعد، ولكن أنا بنت ناس، وأبوي وأمي ربياني تربية ربي لك الحمد عليها، وكل الوسط الفني وخارجه يعرفون ذلك"

 

تابعت قائلة: أرفض تعليم أخلاقيات سيئة لطفليّ من جانب الطرف الآخر، وهذا الأمر خط أحمر عندي"، لأنني قمت بتربية نجليّ بشكل جيد، وزرعت داخلهما وازعا دينيا، والادب والاحترام وكره الكذب.

 

وتعهدت التزام الصمت ولكنها حذرت إذا واصل طليقها استفزازها فهي لن تسكت، وقالت: كنت دائما أحب أن تظل مشاكلي الأسرية والزوجية داخل المنزل ولا تخرج منه، ولكن طليقي هو من أخرجها، وعليه أن يتحمل العواقب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X