بلس /أخبار

إرادة يوجه نصائح لحماية الأبناء من الوقوع في براثن المخدرات

انفوغراف إردادة للصحة النفسية

تزامناً مع اقتراب إجازة عيد الفطر المبارك 1442هـ، فقد نشر مجمع إرادة والصحة النفسية لخدمات إرادة بجدة انفوغراف، وجه من خلاله نصائح للأسرة لحماية الأبناء في الوقوع في براثن المخدرات.


وفي التفاصيل، يواصل مجمع إرادة والصحة النفسية لخدمات إرادة بجدة الحملات التوعوية واللازمة والمهمة والتي تنادي بضرورة الاحتواء الأسرى والبعد عن الخلافات ومحاولة توسيع دائرة النقاش والحوار مع الأبناء والبنات والعمل على توجيههم نحو البعد عن جلساء السوء والتحذير من عواقب التعاطي.


ويأتي ذلك من خلال تقديم سلسلة من البرامج والأنشطة التوعوية والتثقيفية والتأهيلية للحد من انتشار هذه الآفة الخطيرة على الأسرة والمجتمع.


من جهتها فقد ثمنت إدارة المجمع هذا البرنامج الذي يؤكد على أهمية الأسرة وأبنائها وتوضيح كافة الأساليب المناسبة للعيش بعيداً عن هذه السموم.


وكان مجمع إرادة والصحة النفسية لخدمات إرادة بجدة قد دشن في وقت سابق مشروع تحسين عيادة الصحة المهنية بإنشاء الخطة الكاملة لعمل الملفات الطبية والبرمجة وادراج النماذج الطبية والسياسات الخاصة بالوحدة في النظام الإلكتروني.


كما تم تحديد المنسق المختص والمسؤول الذي يتسم بالمواصفات ذات القدرة والكفاءة العالية لمتابعة ملفات جميع الموظفين والمتابعة الدورية لتحسين هذا المشروع.


بدورها ثمنت إدارة المجمع هذه الخطوات للتحسين والتطوير المتسارع فيما يساهم في تطوير الأداء وبيئة العمل بشكل على الممارسين الصحيين بشكل خاص والمجمع بشكل عام .

X