أزياء /موضة

بولغري تطلق مجموعة إكسسوارات خريف وشتاء 2021

تأخذنا بولغري عبر تشكيلتها من الإكسسوارات والمنتجات الجلدية لموسم خريف وشتاء 2021 إلى عوالم المدن العصرية، حيث تركّز على مفهوم التطوّر منذ أن تجسّد في نموذج سيربنتي الشهير. ويظهر مفهوم التطوّر في حقيبة سيربنتي فور إيفر من خلال الاعتماد على ألياف نخل الرافية، وهي مادة مستوحاة من الطبيعة نجحت بولغري في صياغتها بلمسة حضريّة لا تخلو من المرح.
أمّا الألوان فتحفل بتدرجات متناغمة من لمسات الكريستال المشرقة، بينما يضفي تصميم السلسلة المعدنية ورأس الثعبان الشهير المزيد من الجاذبية إلى حقيبة سيربنتي فور إيفر ماكسي تشين.
ومن جهتها، تمزج حقيبة بولغري لوجو بين الخواص العملية وفخامة المجوهرات الراقية.
في حين تكشف حقيبة سيربنتي كابوشون ماكسي بهيكلها المنفوخ مع نموذج دايموند بلاست أبعاداً جديدةً من الجاذبية.

وتطغى على أبرز حقائب سيربنتي لهذا الموسم تدرجات البرتقالي المائل إلى الوردي، بينما يؤكّد القماش المزين بنقش الأفعى أنه الخيار المفضّل للعلامة كلما أرادت ابتكار نماذج فريدة وزخارف ملوّنة.
أمّا الأقمشة المستعملة، فتضفي لمسات إبداعية غير مسبوقة على شعار بولغري مع تدرجات لونية جديدة. في حين تنضم الحقائب فائقة الصغر إلى قائمة المنتجات الجلدية كإضافة مميزة لهذا الموسم. في حين تأتي أساور سيربنتي وديفاز دريم بلمسات لونية وتفاصيل مرحة.
ومن جانبها، تقدّم تشكيلة النظارات تصاميم جديدة من نموذج سيربنتي، وتظهر مجموعة بي زيرو 1 بأنماط مبتكرة كلياً ولمسات كلاسيكية تصلح لكافة الأزمنة.


موسم جديد، مواد جديدة

من مجموعة بولغري

تعتمد العلامة على قماش رافية في ابتكار إصدارين من حقيبة سيربنتي دايموند بلاست الشهيرة، حيث يتألق الأول بمقبض يد قابل للفك والتركيب مع سلسلة ذهبية سميكة، ويزهو الثاني بسلسة رفيعة مستوحاة من عالم المجوهرات. وتبدي العلامة مهارةً حرفيةً مذهلةً في صياغة ألياف ناعمة من نخل الرافية، مما يتيح حقائب رائعة تفيض بلمسات مرحة وتتوفر مع تفاصيل من جلد العجل بألوان البنفسجي والأحمر الساطع والأسود.



صياغات جديدة بلمسة براقة

من مجموعة بولغري
من مجموعة بولغري

تقدّم بولغري هذا الموسم لوناً جديداً مستوحى من حجر أكوامارين الرائع، تزيّن به نسختين من حقائب شعار الأفعى الشهيرة وهما سيربنتي فور إيفر من جلد العجل المصقول، وسيربنتي فور إيفر المزودة بمقبض يد من جلد العجل. وتأتي القطع بلونين ناعمين مع حواف جلدية وتفاصيل مزخرفة برأس الأفعى، مما يضفي تبايناً لونياً مشرقاً على كل نموذج.

من مجموعة بولغري
من مجموعة بولغري


أمّا حقيبة سيربنتي ماكسي تشين المزودة بسلسلة طويلة فتستوحي تصميمها من الأساور السميكة التي تميز مجموعة من أشهر مجوهرات بولغري، لتتيح مزيجاً فريداً يجمع بين إلهام المجوهرات وإبداع المنتجات الجلدية. وتم تزويد الحقيبة بحزام عريض يمكن حمله على الكتف بكل راحة مع قابلية الفك والتركيب، مما يتيح أربع طرق على الأقل لتنسيق الحقيبة، إذ يمكن ارتداؤها حول الجسم أو حملها باليد أو فوق الكتف أو من خلال القبضة العلوية. يتوافر النموذج بإصدارين من جلد النابا، أحدهما بلون العقيق العاجي مع خطوط متباينة بلون فيروزي وسلسلة، ويتألق الآخر بلون أسود مع سلسلة ذهبية.

خريف وشتاء 2021
من مجموعة بولغري

أّمّا حقيبة بولغري لوجو فتمثّل أيقونة الأناقة النهارية للموسم الجديد، حيث تتميز بهيكل مربع الشكل وخطوط بسيطة، وخواص عملية تجمع الأناقة البسيطة والمهارة الإبداعية الغنية. تتمحور الحقيبة حول شعار بولغري الأسطوري الذي يبرز بشكل واضح كعنصر أساسي في التصميم. وهي متوفرة بمقاسين وملمسين مختلفين. ويأتي هذا الإصدار من الحقائب المربعة بلون أسود أو بتدرجات الكوارتز الأحمر من جلد العجل النافر أو من قماش الكانفاس.

تابعي المزيد: تعرّفي إلى مجموعة حقائب بولغري سيربنتي ميتامورفسيس الحصرية


.تابعي المزيد: بولغري تحتفي بالحب مع مجموعة مجوهراتها الفاخرة

  1. مجموعة سيربنتي من بولغري
X