بلس /أخبار

منصة إحسان تعلن عودة خدمة الدفع الإلكتروني للعمل بعد توقفها لأسباب فنية

منصة إحسان

كشفت منصة إحسان للعمل الخيري، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر" عن عودة خدمة الدفع الإلكتروني للعمل مرة أخرى بعد توقفها لأسباب فنية.


وقالت المنصة في تغريدة، نحيطم علماً بعودة خدمة الدفع الإلكتروني عبر منصة إحسان وذلك بعد انقاطعها لأسباب فنية، يمكنكم الآن التبرع في جميع المشاريع والخدمات على المنصة ليستمر الإحسان والعطاء.


وكانت منصة إحسان للعمل الخيري قد أوضحت في وقت سابق أنه لا يوجد لها أي تطبيق حتى الآن على متجر التطبيقات، فيما يجري العمل على تطوير تطبيق خاص بالمنصة ليكون أحد الخيارات المتاحة لتمكين المحسنين من التبرع.


وأشارت، إلى أن طرق التبرع المتاحة حتى الآن هي كالتالي:


- موقع المنصة على الإنترنت.


- الاتصال على الرقم المجاني.


- إرسال رسالة نصية.


- أجهزة التبرع الذاتية في أنحاء المملكة


جدير بالذكر أن منصة إحسان تهدف إلى تعزيز قيم العمل الخيري لأفراد المجتمع، من خلال الحث والتشجيع على التبرع، وتفعيل الدور التكاملي لـ"سدايا" مع الجهات الحكومية المختلفة ومختلف القطاعات الحكومية، وتمكين القطاع غير الربحي وتوسيع أثره، وتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في القطاع الخاص والمساهمة في رفع مستوى الموثوقية والشفافية للعمل الخيري والتنموي.


كما تهدف إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية للأفراد والمنشآت بشكلٍ عام، ورفع كفاءة العمل التنموي، والارتقاء بقيم الانتماء الوطني والعمل الإنساني لدى الأفراد أو المؤسسات على حدٍ سواء، ومساندة الخدمات والبرامج والمنصات الوطنية المعنية بالتبرع على مستوى المملكة العربية السعودية.

X