مشاهير /مشاهير العرب

تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية بسبب فيروس كورونا وابنتها تناشد الجمهور: ادعوا لها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المصرية والعراقية بالدعوات للفنانة العراقية فاتن فتحي الشهيرة بنادية العراقية، المقيمة بمصر عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا.

 

ابنتها تكشف تدهور حالتها

نادبة العراقية وابنتاها
نادبة العراقية وابنتاها

وقد أكدت مي محروس، ابنة الفنانة العراقية تدهور الحالة الصحية لوالدتها لافتة لإيداع والدتها غرفة العناية المركزة تحت جهاز التنفس الصناعي، بأحد مستشفيات العزل الكبرى بالقاهرة ، حيث تعاني من تلف بالرئة. 

وكتبت مي على موقع التواصل الاجتماعي "حالة نادية العراقية قد تدهورت ودخلت العناية المركزة، وهي حالياً تعاني من تلف في الرئة ، شغالة بنسبة 30 % وبتاخد أدوية ودلوقتي حالتها حرجة ومفيش غير الدعاء".

 

ابنها يناشد الجميع الدعاء لها

نادية العراقية وأولادها- الصورة من فيس بوك الفنانة
نادية العراقية وأولادها- الصورة من فيس بوك الفنانة

كما كتب ابنها أدهم محروس، عن حالتها الصحية بعد دخولها إلى غرفة العناية المركزة، وذلك من خلال حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "غصب عني مش عارف أرد على كل الناس. الحمد لله أبويا وإخواتي اتحسنوا جداً وحالتهم استقرت... بس للأسف أمي في العناية المركزة". لافتاً أن حالة والدته حرجة جداً (فشل في وظائف الرئة والتهاب بكتيري وانخفاض في نسبه الأكسجين). 

 

نادية تحذر الجميع من كورونا عقب إصابتها

نادية العراقية وابنها - الصورة من فيس بوك الفنانة
نادية العراقية وابنها - الصورة من فيس بوك الفنانة

وكانت أسرة الفنانة نادية العراقية قد أصيبت بفيروس كورونا، وتحسنت حالة أولادها وزوجها إلا أن نادية تدهورت حالتها الصحية، مما اضطر أسرتها لنقلها لأحد مستشفيات العزل بالقاهرة، وتم وضعها تحت جهاز التنفس الصناعي، حيث أعلنت نادية العراقية من فترة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك عن إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت: "هجمت الكورونا على بيتنا ربنا ما يوريها لحد.. مش عارفة ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة، زي ما يكون عاملة حادثة واتكسرت، اللي جاتله كورونا يحكيلي عمل إيه، وهل هناك أطباء يجوا البيت يعملوا تحاليل دم.. دعواتكم وحرصوا الموضوع خطير".

يذكر أن نادية العراقية مواليد العراق، وتقيم بمصر عقب زواجها من مصري، وقد بدأت مشوارها الفني في المسرح والتليفزيون العراقي، ثم انتقلت إلى مصر وشاركت في أدوار ثانوية صغيرة، كما شاركت في عدد من الإعلانات التجارية، وآخر أعمالها مسلسل "أحسن أب" والذي شاركت به بموسم رمضان 2021

بطولة علي ربيع وهالة فاخر وإخراج معتز التوني.

 

X