المرح والبهجة في عطلة عيد الفطر السعيد في أبوظبي

المرح والبهجة في عطلة عيد الفطر السعيد في أبوظبي
الحدريات
2 صور

ايام قليلة تفصلنا عن عطلة عيد الفطر السعيد 2021، وفي أبوظبي يقدم ياس مول والمركز التجاري العالمي أبوظبي والجيمي مول للمقيمين فيها وزوارها تجارب ممتعة في هذه المناسبة المرتقبة في نهاية هذا الأسبوع. وسيحظى ضيوف هذه المراكز التجارية بفرصة المشاركة في العديد من العروض الترويجية المشوقة المعدّة خصيصاً لهذه المناسبة.

منطقة الحديريات الترفيهية

تقدم منطقة الحديريات الترفيهية تجربة استثنائية خلال عطلة عيد الفطر المبارك بمجموعة واسعة جداً ومتنوعة من الأنشطة والفعاليات والتجارب الفريدة والمغامرات الشيقة.

احتفلوا بموسم عيد الفطر وبأجوائه المميزة بجانب الشاطئ بأمواجه المتلالئة وهوائه العليل في مرسانا في الحديريات. والتقطوا صور تذكارية لا تنسى من رحلتك واستمتع بالأطباق المختلفة من مجموعة المطاعم وأكشاك وعربات الطعام لدينا والمحاطة بديكورات وتصميمات تُعزز الشعور باحتفالات العيد.

سيركت إكس!

الماء والشمس والمرح هذا الصيف في سيركت إكس! إذ لا يتضمن متنزه المغامرة والإثارة على ميزة واحدة فقط، بل ميزتين جديدتين للعب لكلٍ من الصغار وعُشاق المغامرات، الأولى ساحة ألعاب الصغار والألعاب المائية حيث يُمكن للأطفال إطلاق العنان لمخيلتهم والانطلاق واللعب في مكان آمن فيما يسمى ب"سبلاش باد" الذي يتضمن دش مطري وبرج رشاش مياه ونوافير الماء ومسبح مخُصص للأطفال، أما الإضافة الجديدة الثانية، فهي هيكل سفينة القراصنة السحرية التي تتضمن جسر العبور، ومنزلقات، ومراجيح شبك العنكبوت، وغيرها الكثير.

تجارب مميزة

حلبة سباق البي إم إكس، ومسار الحبال المُعلقة، وحلبة التزلج، يمكن للضيوف الاستمتاع في عطلة العيد بهذه التجارب المميزة. ولا تفوتوا فرصة تعزيز اللياقة البدنية في قرية التحدي، بمجموعة متنوعة من التجارب التي تختبر قدراتك البدنية. إلى جانب أجواء الحركة والنشاط في موسم العيد مع القرية الرياضية 321.

أصحاب الهمم

يمكن لأصحاب الهمم الآن تخصيص وقت محدد كل أسبوع لتمرين أبدانهم وذلك من خلال "سباق الأولمبياد الخاص - برنامج تعلم ركوب الدراجات الهوائية". يوفر البرنامج فرصة رائعة لهم ليتمرنوا أكثر على ركوب الدراجات الهوائية وبالتالي تحسين مهاراتهم في هذه الرياضة.

جزيرة ياس

واتخذت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، استعداداتها الكاملة لاستقبال الزوار في عطلة عيد الفطر السعيد لتمكينهم من خوض تجارب فريدة وقضاء أوقات لا تُنسى برفقة الأهل والأصدقاء على اختلاف اهتماماتهم وأذواقهم.

وتحتضن جزيرة ياس مجموعة من المعالم السياحية الاستثنائية لتلبي تطلعات جميع الزوار، إذ تزخر محفظتها بتجارب فريدة حازت على جوائز عالمية مرموقة، بما في ذلك المدن الترفيهية وحلبة قيادة السيارات عالمية المستوى، ووجهة التسوق الأكبر في أبوظبي، بالإضافة إلى ملعب ياس لينكس للجولف المصمم وفق المعايير العالمية وشاطئ ياس، وأكثر من 165 وجهة لتناول الطعام، في وجهة تعد الأكثر أماناً لقضاء عطلة استثنائية، حيث تم تطعيم أكثر من 95% من طاقمها ضد فيروس كورونا حتى الآن.

عالم فيراري

عشاق المغامرة مدعوون إلى عالم فيراري أبوظبي، حيث يمكنهم خوض تجربة مفعمة بالأدرينالين بركوب أسرع أفعوانية في العالم فورمولا روسّا والانطلاق بسرعة 240كم/س وذلك خلال 4.9 ثانية، أو ركوب لعبة طيران الأبطال التي ستحملكم إلى ارتفاع 52 متراً وتهبط بكم بسرعة تحبس الأنفاس مرة تلو الأخرى في تجربة مفعمة بالأدرنالين. ويمكنكم كذلك تجربة لعبة برج التيربو، والتي تتيح لعشاق المغامرات عيش تجربة السقوط الحر والسقوط مع الارتداد على برج يرتفع 13.5 متر.

جولة على السطح

كما يمكن لزوار عالم فيراري أبوظبي الاستمتاع بأحدث تجاربها المليئة بالتشويق، والتي تشمل "جولة على السطح" و"المسار الانزلاقي"، حيث أصبح بإمكان الزوار التجول على السطح الأحمر المميز للمدينة الترفيهية والاستمتاع بالمشاهد والإطلالات الرائعة في جزيرة ياس، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة "المسار الانزلاقي" الجديدة والأولى من نوعها في عالم فيراري أبوظبي على جزيرة ياس، والتي ستتيح لعشاق المغامرات الانزلاق على المسار الذي يمر داخل حلقة أفعوانية طيران الأبطال.

التزلج على الماء

وكذلك تتيح الوجهة تجربة الرياضات المائية المفعمة بالتشويق، مثل التزلج على الماء مع السحب بالزورق، والتزلج خلف الزورق دون حبل مربوط، وركوب الأمواج باستخدام التزلج الشراعي مع فريق من نخبة المختصّين في التدريب والتعليم من شركة أيوا للرياضات المائية وياس مارينا، حيث يتم تدريب الهواة والمبتدئين على التقنيات والأساليب بأفضل المعدات.

الطعام

تدعو جزيرة ياس عشاق الطعام إلى خوض رحلة فريدة بين المطابخ العالمية الموجودة في وجهة واحدة، إذ تحتضن الجزيرة أكثر من 165 مطعم ومقهى، بدءاً من الوجبات الخفيفة على طراز الأسواق الشعبية والأطباق المفضلة الغنية بالنكهات، وصولاً إلى المأكولات الفاخرة والمشروبات المنعشة.

الاسترخاء

تعد جزيرة ياس الوجهة المثالية للباحثين عن الاسترخاء، حيث تحتضن الجزيرة معالم سياحية استثنائية والتي تقع على مسافة دقائق من بعضها البعض، ما يتيح لمحبي الاسترخاء التجول بين معالم الوجهة براحة مع وجود خدمة النقل على متن حافلات "ياس إكسبريس" أو دراجات "بايك شير"