لايف ستايل /تكنولوجيا

شركة كلوب هاوس تطرح تطبيقها على هواتف أندرويد رسميًا

شركة كلوب هاوس تطرح تطبيقها على هواتف أندرويد رسميًا

أعلنت شركة "كلوب هاوس" للمحادثات الصوتية، عن بدء طرح نسخة جديدة من تطبيقها لمستخدمي هواتف "أندرويد" في أمريكا، وذلك ضمن خطتها لتوسيع نطاق المستخدمين لتطبيقها.

7237

وكشفت الشركة أن النسخة الجديدة من تطبيق "كلوب هاوس"، الخاصة بهواتف "أندرويد" ستبدأ إتاحتها بشكل تدريجي، في الدول التي تنطق باللغة الإنجليزية أولاً، ثم باقي دول العالم الأخرى، خلال أسابيع قليلة من إطلاق النسخة التجريبية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويُعتبر تطبيق "كلوب هاوس" مُتاحًا حتى الساعة لمُستخدمي هواتف "آيفون"، وتسمح الشركة بالانضمام إلى المحادثات الصوتية عبر التطبيق، وذلك بعد الحصول على دعوة من أحد المستخدمين.

ويفتقد الإصدار التجريبي لتطبيق "كلوب هاوس" الخاص بمستخدمي هواتف "أندرويد" لعدد من الميزات التي تتوافر في إصدار هواتف "آيفون" التي تتمثل في ربط ملفات تعريف "تويتر" و"إنستغرام"، والمدفوعات، بالإضافة إلى ميزة تغيير اسم ملف التعريف أو اسم المستخدم.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق "كلوب هاوس" قد حقق شعبية كبيرة منذ أوائل عام 2021، خصوصًا بعد اتجاه بعض رجال الأعمال الكبار لاستخدام التطبيق ومن أبرزهم الملياردير الشهير إيلون ماسك، مما جعل الكثير من مستخدمي هواتف "آيفون" يتجهون إلى استخدام التطبيق، وذلك في ظل وجود الناس داخل المنازل بسبب جائحة فيروس "كورونا" المُستجدّ.

X