مشاهير /مشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب بالفيديو: فخورة بدعم مبادرة حياة كريمة

شيرين عبد الوهاب طرحت ثلاث أغنيات في رمضان 2021

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن كواليس مشاركتها في الأغنية الرسمية لحملة "حياة كريمة" مؤكدة أنها وضعت صوتها فقط، ولم تظهر في الكليب حتى لا ينشغل المشاهد عن الهدف الرئيسي للحملة، وقالت إنها مستعدة للمشاركة في أي حملة خيرية تستهدف توفير حياة كريمة للمواطنين.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب ملتزمة بالعزل المنزلي للوقاية من فيروس كورونا

 

وأضافت شيرين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، اتشرفت أن أكون صوت للمبادرة وأعتقد إن الفن أصبح يقدر بصورة كبيرة حاليًا، متوجهة بالتحية والشكر لرئيس الجمهورية على اهتمامه بالشعب وصحته وتوفير حياة كريمة له وسماعه له.

 

 

وأضافت أن تسجيل أغنية مبادرة «حياة كريمة» تم بسرعة خاصة أنها كانت تكليف من الرئاسة المصرية، متابعة: إحنا صوت الرئيس أنا وجميع زملائي.. وإحنا تحت أمر البلد في أي حاجة.

 

وأوضحت أنها كانت حريصة على أن تصل كلمات الأغنية للجمهور، دون أن يشوش عليها أي شيء آخر، مضيفة أنها اهتمت بأن تؤدي الأغنية كأنها رسالة مع لحن يخدم كلماتها.

 

وحول رايها في المسلسلات المصرية لرمضان 2021، قالت أنها تتابع مسلسلات "الاختيار2" و"اللي ملوش كبير" و"نجيب زاهي زركش" و"حرب أهلية" ووصفت مسلسل "لعبة نيوتن" بالعظيم، مشيدة بأداء الفنانة منى زكي والفنان محمد ممدوح.

 

وأشارت إلى مسلسل "المداح" الذي يقدمه الفنان حمادة هلال، معربة عن سعادتها به، خاصة أنه مناسب لشهر رمضان.

 

وأكدت أن جميع الأعمال الدرامية والشارات الغنائية خلال الموسم الرمضاني الحالي رائعة، مشيرة إلى التزامها بالوجود في المنزل لخوفها على أسرتها من فيروس كورونا، وهو ما جعلها تتأخر في تقديم أعمال خلال الفترة الماضية.

 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخرا ثالث أغنية لها في شهر رمضان 2021، وحملت عنوان "بعلم الوصول" وهي أغنية لدعم مبادرة خيرية بعنوان "حياة كريمة" تستهدف جمع التبرعات لتقديم خدمات البنية التحتية والارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للفقراء في ريف مصر وتمكينهم من الحصول على كافة الخدمات والمرافق بما يحقق لهم حياة كريمة.

 

وظهر من خلال الكليب الذي نشرته "حياة كريمة" عبر صفحتها على الفيس بوك، جانب من المساعدات والقوافل لخدمة المحتاجين.

 

 

أغنية "بعلم الوصول" كلمات الشاعر هانى عبد الكريم، ألحان بلال سرور، توزيع محمد مصطفى، وقالت صفحة المبادرة، تعليقا على كليب الأغنية: "بعلم الوصول.. إحنا فى خدمة أهلنا ولاد الأصول، حياة كريمة.. طريقنا لسه طويل والرحلة هتكمل بإيديكم معانا.

 

وشاركت شيرين عبد الوهاب هذا العام في شارات مسلسلات رمضان بتقديم أغنية "وشي الحقيقي" تتر مسلسل "لحم غزال" للنجمة غادة عبد الرازق، كما قدمت أغنية دعائية بعنوان "عشرة ومشوار" بمشاركة النجم آسر ياسين والفنانة أمينة خليل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X