أزياء /إكسسوارات

مجموعات PEDRO صمّمت لتثير الشغف

هذا الموسم، لا تكتفي PEDRO بتقديم  قطعة واحدة، بل قطعتين ستشدّان الانتباه.

هذه التصميمات التي صنعت لتلائم مختلف الأذواق، سترتقي بأناقتكم هذا الموسم بدون أدنى شك.

حقيبة The Pillow Bag، التي تفتح لجميع النساء السعوديات أبوابها إلى عالم التأمل واكتشاف الذات، ومداس Sand Cruisers المصمّم حصرياً للملكة العربيّة السعودية، والذي يشجع الرجال على المشي بخطى واثقة.

توجهوا إلى الرياض غاليري مول ، لزيارة معرض بيدرو الجديد وتسوّقوا أحدث مجموعاتنا.
 

حقيبة Pillow Bag مصممة لتحاكي أحلامنا بالهروب من الواقع خلال الليالي الهانئة. تستمد Pillow Bag شكلها من هيكل منحوت وجسم ناعم. والحجم الكبير الذي يجسّد رمز الراحة، الوسادة، يلطّف الشكل العام ويبثّ فيه جاذبية محببة.

مزيناً بنفس المشابك الذهبية الموجودة على حقيبة Brunch Bag، لا يحمي القفل المزخرف أغراضك وحسب، بل ويسلط على الحقيبة إشراقة راقية أيضاً.

تأتي هذه القطعة متعددة الاستخدامات أيضاً مع حزام قابل للدوران بزاوية 360 درجة يدور أسفل الحقيبة ليمكن حملها على الكتف مع أحزمة كتف يمكن فصلها. ولطريقة استعمال ثالثة، احمليها من قاعدتها كحقيبة يد clutch عصرية كاملة الأناقة.

لقد صمّمتPillow Bag  لتعبّر عن أكثر من أسلوب فريد، وتأتي بأربعة درجات ألوان أحادية هي Chalk،Artisan Gold، Jester Red والأسود، وجميعها ألوان تضفي جاذبية آسرة على الأناقة العصرية.

 

حصرياً في السعودية: مداسات Sand Cruisers

 

دائما حاضرون للتغيير. نتغير مع الزمن. نتغيّر نحو الأفضل.

تعرف على مداسات Sand Cruisers المتوفرة حصريّا في المملكة العربيّة السعودية.

تحدد مجموعتنا الجديدة المحسّنة أساس الراحة والمزايا التي تتيسّر بها الحياة. كل قطعة مصنوعة من جلد بملمس نافر بموديلات تقليدية ومعاصرة معاً لتقدّم مجموعة تشجعك على المشي واثق الخطوة. لتكون دائماً على استعداد لمواكبة التغيير. إنها رؤيتنا لكيفية تحديث ما هو تقليدي ليلاقي الذوق الشخصي الجديد للعالم الغربي. المجموعة متوفرة حصرياً في متاجر PEDRO في المملكة العربية السعودية.

 

متاجر PEDRO في المملكة العربية السعودية:

 

مول النخيل، GF13

مول الظهران، GF246-247

شارع التحلية 649 شارع الأمير محمد بن عبد العزيز
رياض غاليري مول - رياض

 

  1. مجموعات PEDRO صمّمت لتثير الشغف
X