توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الجدي في الأشهر القادمة من العام 2021

توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الجدي في الأشهر القادمة من العام 2021

سنة كبيرة للأعمال وإزالة الغبار عن سنة قاسية مضت لمولود برج الجدي، وتتحرك الأمور بشكل غير إعتيادي هذه السنة وتطرأ تغييرات مهنية تحبس الأنفاس، ولا تترك لك مجالاً في التفكير بإهتماماتك الأخرى. تدعوك الكواكب لتجسيد بعض الأفكار، حتى تستحق النجاح الذي تعدك فيه، وتخرج من قوقعة وتُحسن الخيار والتوجه، وتعمل جاهداً لإثبات قدراتك. ولمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في الأشهر القادمة من العام 2021، تابعوا الآتي:
 

التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج الجدي مهنياً

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الجدي في الأشهر القادمة من العام 2021

هذه السنة مميزة جداً، حتى لو كانت التحديات كثيرة، لكن الحلول متوفرة دائما وبسهولة وتؤدي إلى السلام والأفراح والرضى عن الذات.
بإختصار يزول الضغط الذي مارسته عليك الكواكب السنة الماضية، وتحضرك الطوالع الفلكية إلى إنقلابات جذرية، فتعبر عن نفسك بطريقة مختلفة جداً.
تدعوك الأفلاك للتحرّك هذه السنة أيها الجدي، فلا شك أنًّ سنة 2021 مختلفة عن سابقتها، وتتوصل معها لتطور حسي مع فرص تحصل عليها وتسمح لك بإظهار كفاءتك أمام كل المعنيين. يخدمك جوبيتور المتواجد في منزل المال، ويتحدث عن أرباح، كما عن تولّي مركز ومسؤوليات جديدة، وتبرع أنت هذه السنة في كل شيء جديد ومميز وذلك بسبب دعم بلوتون الموجود في برجك والذي يتناغم مع أورانوس.

تبدأ هذه السنة أيها الجدي بإيجابية، وتحمل لك الفترة الواقعة بين أيار/مايو، وتموز/يوليو، آفاق ممتازة، ومن ثم يأتي الخريف حتى يتوج أعمالك وجهودك بنجاح وأرباح خاصةً أنَّ وجود ماركور في بداية السنة يدفعك للقيام بإستثمارات مهمة، وتحظى بدعم قوي يجعلك تتقدم بخطى ثابتة في علاقتك الإنسانية كما مشاريعك المهنية.
تراهن على الجدية في كل شيء، وتنجح بالوصول إلى ما تريد بدون ضجيج وتثير الدهشة.
يزودك نبتون بأفكار مميزة، وحدث كبير حتى تنتصر على التوتر، وعلى المعاكسات غير المنتظرة التي تضطر أحياناً على التكيف معها، حتى ولو كانت مفاجئة.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج الجدي وفق بطاقات التارو

 

تحديات وتحقيق أرباح

برج الجدي
تعد الأفلاك مولود برج الجدي في جني الأرباح

لا شك أنَّ هذه السنة تحمل لك التحدّيات، لكن سلاحك المعنوي يكون شديداً جداً، ويسمح لك بتخطي أي معاكسة بدون آثاراً جسيمة.
كوكب ساتورن ما زال موجود في برجك، ويبدأ بالتراجع بين منتصف آيار/مايو، وشهر أيلول/سبتمبر، ويؤدي إلى بعض العراقيل أحياناً، وتكون أنت أكثر المتضررين من هذا التراجع وخاصة بين آب/أغسطس، وأيلول/سبتمبر، ويجعلك تنسحب من مكان او تشعر ببعض الإحراج، لكن إذا أحسنت الإستفادة من بعض الفرص في أول السنة، فلن تشعر بآثار هذا الكوكب حتى لو كان مساهماً بتجميد أعمالك قليلاً.
يعدك جوبيتور بإستقرار مالي، وإستثمارات ناجحة وأرباح خاصة في النصف الأول من السنة، لأنك ستمارس سحراً كبيراً وتنفذ رغبات عميقة.
تلعب شخصيتك دوراً في جذب المؤيدين والمستثمرين والمعجبين، وتهتم بعالم المال والأعمال بصورة إستثنائية، ويغدق عليك جوبيتور بنعمه خاصة في أول السنة ومنتصف أيار/مايو، وبين أب/أغسطس، وآخر كانون الأول/ديسمبر.
تتاح لك فرصاً لتحقيق الأرباح، وتتوسع الآفاق وتُحسن إختيار الوقت والمكان المناسب لتوظيف طاقتك، وترسل لك السماء رسائل إيجابية خاصة في مجال النشاطات الإجتماعية.
يبتسم لك الحظ في الإستثمارات كما في عالم الألعاب والدراسات والأدب والفن والتعليم والبيع والشراء والترويج وميادين التسلية والترفيه وإدارة الأعمال.
تحمل لك الكواكب السريعة والتي تغير مواقعها شهرياً، الجاذبية من أول شهر من السنة وتقدم لك إحتمالات وعروض كثيرة، ومن ثم تدعمك للبدء بمشاريع في شهر شباط/فبراير، فتشارك بمؤتمرات، وتحضر للقاءات ثقافية، في شهر آذار/مارس، وتخطط لبرنامج عمل يخص إدارة عامة، أو حكومة أو مرجعية نافذة.
إذا ساورتك هموماً هذه الفترة، فستطل عليك مستجدات وتفتح لك مجالاً لإنفراجات في شهر نيسان/إبريل.
يحمل لك تشرين الثاني/نوفمبر، طاقة إيجابية جداً، ويصبح المستحيل ممكناً.
تجتمع الكواكب على دعم خطواتك في كانون الأول/ديسمبر، وتبصر مشاريعك النور بعد فترة من الركود.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج الجدي للعام 2021