رانيا فريد شوقي: العنف في الدراما المصرية أخطر من الإرهاب

رانيا فريد شوقي تؤكد أن أحداث المسلسلات لا تعبر عن الواقع

ودّعت الفنانة رانيا فريد شوقي موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2021، بملاحظة عن انتشار مشاهد البلطجة والمعارك داخل الشوارع والحواري المصرية، مؤكدة أن هذه الأعمال لا تعبر عن الواقع ومنبعها "نفوس مريضة" مؤكدة أن ما يحدث باسم الفن في مصر قد يكون أخطر من الإرهاب.

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي تحذر من انتشار مشاهد البلطجة

 

وكتبت رانيا فريد شوقي عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: هو اللي إحنا بنشوفه ده في بعض المسلسلات، بيحصل في مصر ولا خيال من وحي ناس مريضة نفسيا.

 

هو اللي احنا بنشوفه ده في بعض المسلسلات بيحصل في مصر و لا خيال من وحي ناس مريضة نفسيا ايه كم العنف و الدم و البلطجة و...

تم النشر بواسطة ‏‎Rania Farid Shawky‎‏ في الثلاثاء، ١١ مايو ٢٠٢١

وتابعت: ايه كم العنف والدم والبلطجة وتشويه الشخصية المصرية وصورة بلدنا في بعض المسلسلات، خسارة فيهم الفلوس وأن يطلق عليهم فن أصلا، ما يحدث باسم الفن أخطر بكتير من الإرهاب اللي الدولة بتحاربه، وراح ضحيته أبطال بنبكي عليهم ليومنا ده، نفسي أفهم لمصلحة مين أن ناس تبني وناس تانية تهد وتكره الناس في البلد وكله باسم الفن.

 

وأضافت: لكل مسؤل عن هذا العبث الفني المدمر أرجوكم حبو مصر، واحترموا شعبها وتاريخها وتاريخ الفن المصري وقيمته، اللي كان مصدر للفخر والسعادة لكل الوطن العربي.

 

واختتمت: ما يميز الفنان الحقيقي ضميره وفهمه لرسالة الفن تجاه المجتمع والبلد، والله أبرك من أي فلوس أو شهرة زائفة، ‏وأتمني أن المتلقي وهو الأهم يرفض ويقاطع مثل هذه الأعمال المؤذية إنسانيا واجتماعيا بإديكم تقضوا عليه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"