مشاهير /مشاهير العرب

أسعد الزهراني عن مسلسل "باركود": الأصداء حول العمل تُثلج الصدر

أسعد الزهراني عن مسلسل "باركود": الأصداء حول العمل تُثلج الصدر

كشف الفنان أسعد الزهراني لـ"سيدتي" عن طبيعة مشاركته في الدراما الرمضانية هذا العام، عبر مسلسل "باركود" تحديداً، بعد أن تغيَّب عن المشاركة في العام الماضي، منوهاً بأن الإبداع دائماً مشترك بين كاتب متميز وممثلين وإنتاج ومخرج، فالجميع أصحاب بصمة في هذا العمل.

وحول الأصداء الخاصة بمسلسل "باركود"، قال أسعد الزهراني إنه تابَع هذه الأصداء بكل اهتمام، سواء الإيجابية أو السلبية، لكن والحمد لله الأصداء الإيجابية وإعجاب الناس بالعمل كانا أقوى كثيراً، وهو ما يُثلج الصدر ويمثِّل ثمرة الجهد والتعب.

أما عن مستوى الدراما السعودية حالياً، ومدى وصولها للمُشاهِد في الوطن العربي، فأضاف: إننا نتطور بسرعه مذهلة، وأصبحنا لا نقل في المستوى عن زملائنا في الوطن العربي، ويعود الفضل لله سبحانه وتعالى، ثم إلى قائد الشباب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان (حفظه الله).

وعن فكرة إيصال الفكرة للجمهور والمشاهد من خلال المسلسل، تحدث عن أن الفن رسالة سامية، ونتمنى أن نوصلها بطريقة خفيفة يتقبلها الجمهور ويسعد بها، وهذا ما حققناه في "باركود"، وتحدَّث عن احتمالية خوض الدراما بعيداً عن السباق الرمضاني، مؤكداً أنها "فكرة تجري دراستها".

وحول الدراما السعودية، وما إذا كانت تعاني من أزمة كتَّاب ونصوص، فقد تحدَّث أسعد عن أن الأزمة الحقيقية في الدراما السعودية هي افتقارنا إلى الكتَّاب والنصوص التي تمثِّل مجتمعنا، ولكن أنا متفائل بأننا سنحظى قريباً بنصوص تعوِّض جميع ما مضى من الأعمال السعودية.

X