سياحة /فنادق ومنتجعات

إليكم عروض فنادق ومنتجهات المالديف في عيد الفطر 2021

إليكم عروض فنادق ومنتجهات المالديف في عيد الفطر 2021
كانديما المالديف
سونيفا في المالديف
شيراتون المالديف فول مون

تُعتبر جزر المالديف ملاذا فاخرا مثاليا للمسافرين خلال عطلة عيد الفطر هذا العام، لا سيّما وأنها تعتبر من أولى الوجهات السياحية الآمنة التي فتحت حدودها لاستقبال السائحين والضيوف منذ ظهور الجائحة العالمية.

ويمكنكم الإستمتاع بالمياه الازوردية والرمال البيضاء الناعمة في أجواء إستوائية خلابة في هذه الفنادق التي تقدم عروضا بمناسبة عيد الفطر 2021.

باقة Kool Eid Escape في كانديما المالديف

 

كانديما المالديف

 

كانديما المالديف وجهة فريدة وجديدة بأكثر من 266 من الغرف الكبيرة والفيلات بتصاميمها الأنيقة، وبأكثر من 10 أماكن رائعة لتناول الطعام ولممارسة الكثير من الأنشطة الممتعة والاختيار من بينها. يلبي هذا المنتجع العصري طلبات الضيوف من جميع الأعمار والعائلات والأزواج ومجموعات الأصدقاء ومن يقضون شهر العسل.

وفي عطلة عيد الفطر 2021 يقدم المنتجع عرض Kool Escape  المذهل الذي يوفر رصة للاستمتاع بمزيج مثالي من المغامرات المائية المليئة بالأدرينالين، أو الضيوف الذين يبحثون عن مياه جزر المالديف، وتناول الطعام الرائع، وتجارب العافية المثالية، والحياة البحرية الوفيرة لاستكشافها من خلال الغوص والغطس والرياضات المائية غير المحدودة وحتى القفز بالمظلات.

ويضم المنتجع واحدًا من أطول حمامات السباحة الخارجية، وخيارًا من نادي شاطئي بإطلالة لا متناهية ، وملاعب تنس وكرة قدم، ومركزًا صحيًا على أحدث طراز مع سبا حائز على جوائز وصالة رياضية وكل شيء  تحتاجينه لرحلة لا تنسى.

يقع منتجع كانديما في جزيرة دالو أتول والتي تقع على بعد ثلاثين دقيقة فقط من مطار فيلانا الدولي، والذي يقع على بعد عشرين دقيقة من هذه الجزيرة الأنيقة للغاية.

عروض احتفاليةً بمناسبة عيد الفطر 2021 في منتجعات سونيفا في المالديف

سونيفا في المالديف

بمناسبة عيد الفطر السعيد، تتيح منتجعات فرصة الاستفادة من عروض حصرية على أسعار الإقامات في الفلل الفاخرة سواء في منتجع سونيفا فوشي أو منتجع سونيفا جاني، وتشمل الفلل الجديدة العائمة فوق المياه التي تم تشييدها في إطار المرحلة الثانية في سونيفا جاني.
 
منتجع سونيفا جاني

يحتلّ منتجع سونيفا جاني موقعًا فريدًا وسط المياه الزرقاء الصافية، ويقدّم لضيوفه مجموعة من التجارب الفاخرة من حثّ المسافرين الشغوفين على التجوّل حفاة الأقدام إلى الإقامات الشاملة التي تتّسم بترف الخصوصية. ومع الفلل العائمة فوق المياه تتميّز بتصاميمها الأنيقة والفسيحة المحاطة بمناظر ساحرة للمياه الفيروزية، يجذب المنتجع المسافرين طوال أيام السنة.
 
منتجع سونيفا فوشي

باعتباره ملاذًا مميّزًا وهادئاً في جرز المالديف، يلهم منتجع سونيفا فوشي المخيّلة مع 63 فيلا شاطئية و8 فلل عائمة فوق المياه تتنوّع مساحاتها ويتراوح حجمها من غرفة نوم واحدة وصولًا إلى تسع غرف نوم.
 
ويدعو المنتجع المسافرين في عيد الفطر هذا العام إلى عدم تفويت الأنشط\ المختلفة بما في ذلك الغطس والغوص والسينما في الهواء الطلق (Cinema Paradiso) ورحلات مشاهدة الدلافين وغيرها. كذلك، بإمكان الضيوفالإستمتاع بمختلف علاجات السبا المفعم بالسكينة، بما فيها جلسات التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم المتعدّدة التي تحسّن الصحة والعافية.

إقامة مريحة تناشد الحواس بين ربوع منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون

شيراتون المالديف فول مون

خُذ استراحة من زحمة الحياة في المدينة وانعم بتجربة باعثة على الاسترخاء خلال عطلة العيد بين أحضان منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون. ولا تكتمل العطلة من دون تجارب الطعام الفاخرة. لذلك تم أعداد قوائم طعام مميّزة تضمن الاستفادة من المحاصيل الموسمية والمنتجات الطازجة والمستقدمة بطريقة مستدامة.
 
يقع Sheraton Maldives Full Moon Resort & Spa الفاخر على جزيرة فورانافوشي الخاصة في نورث ماليه آتول في المالديف، ويتميز بالرمال البيضاء والمياه الصافية وأشعة الشمس الذهبية، ويتميز المنتجع المصنف 5 نجوم والحائز على جائزة بمجموعة متنوعة من أماكن إقامة الضيوف، والتي تتراوح بين غرف ديلوكس مع إطلالة على الحديقة وأكواخ شاطئية ساحرة إلى فيلات أنيقة فوق الماء، بالإضافة إلى جناح فاخر مكون من غرفتي نوم مع إطلالة على المياه.

X