مشاهير /مشاهير العرب

هيفاء وهبي تتعاون في «الشر سيطر» مع الشاعر رمضان محمد

هيفاء وهبي

تعاون فني جديد من المنتظر أن يرى النور قريباً في أغنية «الشر سيطر»، الذي تتعاون فيها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع الشاعر الغنائي رمضان محمد، والذي يشهد حالة من النشاط الفني خلال الأيام المقبلة لطرح عدد من أعماله الفنية والغنائية مع كبار مطربي الوطن العربي، منهم النجمة سميرة سعيد والنجم المصري تامر حسني.

وتُعتبر أغنية «الشر سيطر» هي أغنية شعبية تقدمها النجمة هيفاء وهبي، وتعود من خلالها للسوق المصري بعد غياب طال سنوات كثيرة، وهي من ألحان أحمد شعبان، ويتم تصويرها كفيديو كليب في لبنان لكي يتم طرحها خلال الأسابيع المقبلة.

وتطرح الديفا سميرة سعيد أغنية بعنوان «زعلنا من بعض» التي تمّ تأجيلها من ألبوم «عايزة أعيش» عام 2015، حيث كان من المفترض أن تطرح ضمن أغنيات ألبوم الديفا الماضي لتصدر خلال أيام قريبة، وهي من ألحان محمد يحيي وتوزيع أمير محروس.

وقال الشاعر رمضان محمد، عن تعامله مع الديفا، إنّه شعور وإحساس مختلف عندما تجد كلماتك تُغَنِّيها فَنّانة كبيرة ورائعة مثل سميرة سعيد، أمّا النجم تامر حسني فيتعاون مع الشاعر الغنائي رمضان محمد في أغنية بعنوان «أغيب عنك» التي من المِقرّر طرحها خلال الأيام المقبلة بعد أن تمّ تأجيلها أكثر من مرة.

يُشار إلى أنّ الشاعر الغنائي رمضان محمد قَدّم واحدة من أهم أغنيات الفَنّان محمد حماقي وهي «إحنا زي ما إحنا»، التي تمت كتابتها منذ 6 سنوات تقريباً وتمّ تسجيلها ضمن أغنيات ألبوم «عمره ما يغيب».

X