سياحة /فنادق ومنتجعات

منتجعات في الجونة من فئة 5 نجوم

منتجعات في الجونة من فئة 5 نجوم

تعتبر الجونة مقصد السائحين الشهير، لأنها تقدّم من مجموعة واسعة من الأنشطة والرياضات والمرافق المناسبة لكل الأذواق السياحية. سواء كان السائح يرغب في الاسترخاء قرب المياه الفيروزية، أو ممارسة الرياضات المليئة بالحركة، أو تجربة المأكولات المختلفة، أو الاسترخاء في "سبا" عالميّ المستوى، فإن الجونة هي المكان المناسب له. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أشهر المنتجعات من فئة الخمس نجوم في الجونة.

 

"منتجع وسبا موفنبيك الجونة"

"منتجع وسبا موفنبيك الجونة"

 

يُعدّ "المنتجع" ملاذاً للاسترخاء من فئة الخمس نجوم، ويقع في موقع رئيس على الواجهة البحرية، مع شاطئ خاص يمتدّ على أكثر من 1500 متر. يجلب المنتجع الأناقة السويسرية إلى البحر الأحمر، ويوفّر الرياضات المائية وخيارات تناول الطعام الرائعة وعلاجات الـ"سبا" المنعشة في عزلة تامة، مع تأمين حافلات مكوكية إلى نقاط الجذب الشهيرة والمقاهي المريحة وأماكن الترفيه.

يضمّ "المنتجع" 420 غرفة فسيحة، مع إطلالات خلابة على البحر الأزرق الكريستالي والبحيرات والحدائق، ويوفّر لضيوفه وسائل الراحة الحديثة. المنتجع مجهز بالكراسي المتحركة، مع 15 غرفة يمكن الوصول إليها ممن يشكون من الإعاقات الحركية، بالإضافة إلى نوادي الأطفال في الموقع ومركز للغوص ومحطة للتزلج الشراعي ومركز للمؤتمرات مجهز يتسع لـ 500 شخص.

تابعوا المزيد: أفخم فنادق شهر العسل الجديدة لعام 2021

 

"منتجع شيراتون ميرامار الجونة"

"منتجع شيراتون ميرامار الجونة"

 

بُني "المنتجع" في موقع رائع، فهو يتوزّع على 9 جزر في البحر الأحمر. صمّمه المهندس المعماري الشهير مايكل جريفز، مع الإشارة إلى أن العمارة حائزة على جوائز، وهي مستوحاة من التصاميم المصرية القديمة، مع واجهة بحرية فريدة للمنتجع. يضم 339 غرفة منتشرة عبر عدد لا يحصى من الجزر المترابطة ببعضها البعض، بواسطة البحيرات البلورية. تتزود الغرف بـ"ترّاسات" أو شرف فسيحة ذات إطلالات خلابة على البحيرات الشاطئية والمسابح والشواطئ الخاصة. نزيل جناح القصر سيعيش تجربة خاصة، إذ يضم المكان مسبحًا خاصًّا و"تراسات" كبيرة ومساحات داخلية فسيحة موزعة على طبقتين. في "المنتجع"، تتعدّد فرص المرح واللياقة البدنية وأنشطة الهواء الطلق، من ملعب الجولف USPGA المكون من 18 حفرة والذي صممه جين بيتس إلى ممارسة الرياضات المائية المفضلة للسائح، مرورًا باكتشاف مواقع الغوص الرائعة القريبة.

 

"منتجع شتيجنبرجر جولف الجونة"

"منتجع شتيجنبرجر جولف الجونة"

 

يقع "المنتجع" على ملعب كبير للجولف في شبه جزيرة تمتدّ حتى البحر الأحمر، ويسمح النزلاء بالمتعة بأشعّة الشمس على البحيرة الزرقاء الفيروزية، مع شاطئ خاص! يستغرق الوصول إلى وسط مدينة الجونة نحو 10 دقائق، مع العديد من المحلات التجارية والمطاعم في المكان. يبعد مطار الغردقة عن المنتجع نحو 25.5 كيلومترًا.

سيشعر النزيل وكأنه في المنزل لمجرد دخول أي غرفة من الغرف والأجنحة والشقق الفندقية البالغ عددها 268 وحدة، حيث يحلو الاسترخاء على الشرفة أو الـ"تراس"، والمتعة بإطلالة جميلة على المسبح أو الحديقة أو البحيرة.

يضم المنتجع منطقة مخصصة للـ"سبا" والعافية.

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في بالي

X