مشاهير /مشاهير العرب

رولان تتعاون مع الملحن وتر بالأغنية المنفردة

المطربة رولان تتعاون مع الملحن وتر بأغنية المنفردة

تستعد الفنانة رولان لطرح مجموعة من الأعمال الغنائية المنفردة، حيث يجمعها عمل مع كلمات الشاعر الأمير عبد الله بن فيصل بن يزيد، بعنوان "من ينادي"، وعمل آخر من كلمات الشاعرة رزان، وهما من ألحان "وتر"، حيث يتم طرح العملين اليوم، الأحد.

وحول تعاونها مع الشاعر الأمير عبد الله بن فيصل، أشارت رولان إلى سعادتها الكبيرة وتشرُّفها بالتغني من كلمات الأمير، حيث يُعد من الشخصيات القريبة من قلبها كإنسان وشاعر وفنان له طابعه الخاص.
 

رولان تتعاون مع الملحن وتر بالأغنية المنفردة



وعن الأعمال المقبلة ونشاطها الغنائي، أكدت رولان لـ"سيدتي" أنه سيتم طرح أكثر من أغنية منفردة في الفترة القادمة، مع الشاعر نهار، وألحان الدكتور يعقوب الخبيزي، وهناك عمل آخر من ألحان عبد القادر هدهود، وعمل غنائي من كلمات الشاعرة العنود، مع الملحن صارم.

وعن الأعمال التي طرحتها، فقد أكدت أن أعمالها الماضية كانت مُرضية لأبعد حد، وعن الأغنية المنفردة أضافت أنها في هذا النوع من الأغنية تحاول أن تكون منتظمة في طرح الأعمال؛ ليأخذ كل عمل حقه بشكل جيد، وبالنسبة للألبوم فهناك نية لأكثر من فكرة مع شعراء وملحنين أسعدوها بتعاونهم معها، وبكل حب هم مستمرون في التحضيرات لألبوم خليجي يليق بجمهور راقٍ و"سمّيع من الدرجة الأولى".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X