شاهد: ممثل سوري يشنق نفسه من أجل يكون المشهد صادقاً وهذا ما كشفه المخرج

المخرج سيف الدين سبيعي

كشف المخرج سيف الدين سبيعي أن الممثل السوري سليمان رزق أحد أبطال مسلسل «على صفيح ساخن» الذي عرض في رمضان الفائت قد قام بشنق نفسه بشكل حقيقي حتى يكون المشهد حقيقياً وصادقاً.

وقال سبيعي لبرنامج «ET بالعربي»: « أصر الممثل سليمان رزق الذي أدى شخصية « رواد» على تقديم المشهد بصورته الحقيقية حيث تم إزاحة الكرسي من تحته وبدأ يتحرك على الحبل، وأنا كنت أرقبه حتى لاحظت أنه بدأ يختنق بشكل جدي حيث إنه كان من المفترض أن ينادي على شخصية «عياش» لكنه لم يفعل، وهنا تحرك الفنيون نحوه فوراً وحملوه دون أن يصيبه أي أذى».



ولفت سبيعي إلى أن كلا الفنانين سليمان رزق وجنى العبود، قد عاشا في عالم تجار القمامة قبل تصوير المسلسل، وهو ما جعلهما يدخلان في تفاصيل هذا العالم وساهم بجودة أدائهما.

 

الفنان الشاب سليمان رزق (الصورة من إنستجرام)



يشار إلى أن مسلسل «على صفيح ساخن» تناول مجموعة من القضايا الاجتماعية ومنها الدخول إلى عالم تجار القمامة وتجارة المخدرات والعلاقة بين الأشقاء والأقرباء والظروف التي تواجهها هذه العلاقات.

العمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي، وبطولة كل من باسم ياخور، سلوم حداد، عبد المنعم عمايري، أمل بوشوشة، نظلي الرواس، ميلاد يوسف وآخرين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"