مشاهير /مشاهير العرب

محمد رمضان ينعى الفنان محمد ريحان بعد وفاته بيومين

محمد رمضان ينعى الفنان محمد ريحان بعد وفاته بيومين

نعى الفنان محمد رمضان الفنان القدير الراحل محمد ريحان، الذي جَسّد دور جده في مسلسله الأخير «موسى»، وتُوِفِّي الجمعة إثر إصابته بفيروس كورونا.

الفنان محمد رمضان (الصورة من حسابه على فيسبوك)



وعَلّق محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» مع صورة له بجوار الفنان محمد ريحان، قائلاً: «اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك.. الفنان القدير أستاذ محمد ريحان... ابن محافظة الشرقية».

وشُيِّع جثمان الفنان الراحل محمد ريحان عصر أول من أمس الجمعة، والذي توفي بمستشفى الزقازيق الجامعي، متأثراً بإصابته بفشل كلوي وفيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز الـ81.

وقد علق متابعو محمد رمضان على وفاة الفنان الراحل، حيث قال متابع: « إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله». وقال آخر: «رحمة الله عليه دايما فاكرله عن جاب الله حبيب الله، كان في مشاهده تحسه بشوش وطيب». ونعت متابعة حياة الفنان محمد ريحان قائلة: « طول عمره راجل محترم ومقبول وبشوش وختم حياته بدور صالحين.. ربنا يتقبله ويسكنه فسيح جناته مع الصالحين».
 

اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك الفنان القدير أستاذ محمد ريحان .. ابن محافظة الشرقية

Posted by Mohamed Ramadan on Saturday, May 15, 2021

 


يذكر أنّ الفنان الراحل محمد ريحان شارك مؤخراً في دراما رمضان من خلال مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان والذي جسد من خلاله جده، وقُتِلَ في أحداث الحلقة الـ28 من المسلسل، كما شارك أيضاً في مسلسل «نجيب زاهي زركش» مع الفنان يحيى الفخراني. كما اشتهر بدور «عم جاب الله» والد شوق في مسلسل «سوق العصر».

الفنان محمد ريحان من أبناء محافظة الشرقية، وقدم العديد من الأدوار في العديد من المسلسلات، وغالبية أدواره تدور في إطار الرجل الطيب أو الأب المثالي.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"


 

 

 

X