رامي عياش يحتفل بزواج الفنانة سابين ورجل الأعمال سيرج عيد.. وحدث سعيد في انتظار الثنائي

رامي عياش يحتفل بزواج الفنانة سابين ورجل الأعمال سيرج عيد

شهد البوب ستار رامي عياش عقد زواج النجمة اللبنانية سابين من رجل الأعمال سيرج عيد، حيث يتواجد هذه الأيام برفقة زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش في قبرص، وتحديداً في لارنكا، وذلك للاحتفال بزفاف سابين وسيرج عيد بزواج مدني.
 

صورة تجمع رامي عياش وزوجته مع سابين وسيرج عيد



وتواجد عياش وزوجته داليدا نظراً لصداقتهما لسابين وسيرج، فضلاً عن شراكتهما في مطعم «لبنان» الذي يملكه عياش، والذي سوف يفتتحانه في مدينة لارنكا في قبرص، حيث يقيم سيرج وعائلته.

وتنتظر سابين مولودها الأول، وفق العديد من المصادر، التي ارتبطت في وقت سابق بسيرج عيد بزواج كنسي بعيداً عن الإعلام، وذلك احتراماً لوفاة إلياس عيد والد العريس الذي وافته المنية منذ أشهر متأثراً بمضاعفات فيروس كورونا.

وظهرت سابين من خلال الصورة التي نشرتها عبر خاصية «الستوري» على انستقرام، وهي ترتدي فستان الزفاف الذي أظهر بطنها المنتفخ وهما يقطعان قالب الحلوى.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach)

 


كما أكّدت تلك المصادر أنّ سابين اختارت الاستقرار والعيش مع زوجها في مدينة لارنكا، التي تعتبر واحدة من أبرز الوجوه الاقتصادية في مجالات النفط والغاز والتطوير العقاري عالمياً، إضافة إلى أن زوجها عضو في المحكمة الدولية لتسوية المنازعات في لندن، وذلك وفقاً لما تناقلته العديد من المواقع اللبنانية.

وتشير المصادر إلى أنّ سابين سوف تبتعد قليلاً عن الساحة الفنية بغية الاهتمام بعدد من الأعمال الإنسانية، لا سيما في ظلّ الظروف الاقتصادية القاهرة عالمياً، وفي بلدها لبنان تحديداً، علماً بأنها سبق أن كُرمت في أكثر من مناسبة لنشاطاتها الخيرية.

 

صورة من زفاف سابين وسيرج عيد



يشار إلى أنّ سابين بدأت مشوارها الغنائي في السابعة عشرة من عمرها، وتبنى موهبتها في بداية مشوارها الفنان غسان الرحباني وقدمت معه أغنيتين «بعتلي إيميل» و«بسأل حالي»، وفي عام 2014 حازت سابين على جائزة «الموريكس دور» كأفضل فنانة صاعدة، ثم تعاونت مع الموسيقار ملحم بركات من خلال أغنية «عيوني بحبوك»، كما تعاونت مع الفنان الشامل مروان خوري من خلال أغنية «آخر همك».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"