مشاهير /مشاهير العرب

والدة أحمد السقا تفتح النار على مها أحمد وتحذف تعليقها بـ«كومبارس فاشلة»

الفنانة مها أحمد تهاجم أمير كرارة وأحمد السقا

دَخَلَت السيدة نادية والدة الفنان أحمد السقا، على خط الأزمة المشتعلة من جانب مها أحمد ضد أمير كرارة وأحمد السقا ووصفها لهما بأنهما «كومبارس» وفاشلين لصالح بنوتة صغيرة – تقصد مي عمر -، حيث ردت على تعليقها على مها أحمد بـ«كومبارس فاشلة تبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة».
 

عوضي على الله دى الجمله اللى دايما بقولها لما اتصدم فاشخاص. الحكايه ياساده نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوته لسه الف...

Posted by Maha Ahmed on Friday, May 14, 2021

نشرت والدة الفنان أحمد السقا عبر حسابها على «فيسبوك»، تعليقاً على منشور مها أحمد، حيث كتبت نادية السقا: «على الأصل دور.. كومبارس فاشلة تتطاول وتسب فنانين كباراً، وتُعَلِّق فشلها عليهم وتبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة».

وأضافت نادية السقا في منشورها الذي حذفته حالياً: «مهما حاولتي يا كومبارس ليس لك مكان بين الفنانين المحترمين وإن طلع العيب من أهل العيب ما يبقاش عيب».
 

تعليق والدة السقا الذي حذفته لاحقاً



وجدير بالذكر أن الفنانة مها أحمد قد شنت هجوماً على نجمين من زملائها في الوسط الفني في منشور لها عبر «فيسبوك»‎‏ ووصفتهما بـ«المخدماتية»، الأمر الذي استدعى أيضاً شقيقة الفنان أحمد السقا، «فاطمة»، للرد أيضاً على نفس منشور مها أحمد.

 

رد ناري من شقيقة أحمد السقا على مها أحمد



وعبر حساب نادية السقا على فيسبوك، ردت العديد من المتابعات عليها، حيث تفاوت التعليقات ما بين التأييد وأخرى الهجوم الحاد عليها، حيث علقت متابعة: «هو حضرتك مش واخدة بالك إن المسلسل فعلا معفن؟!.. وبعدين مها أحمد كانت من قبل أمير كرارة بكتير.. أمير كرارة كان بيعمل ستار ميكر ومها أحمد بتعمل فيلم كلم ماما.. إسماعيل ياسين وبيومي فؤاد ومكي بدأوا كومبارسات، فمش معنى كده إنهم مش موهوبين، أو معندهمش أصل... معلش هو السقا أصله إيه مسرح العرايس ومعهد السينما.. انتى ليه محسساني إنه حفيد روبيرت دي نيرو؟.. وبعدين هي مذكرتش أسماء بس اللي ع راسه بطحة... واضح ان البوست ضايق السقا بدليل إنه وصلك... أنتِ ست عنصرية».

فيما تساءل آخر عن سبب حذفها البوست، وتنمر آخرون على موقفها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X