سياحة /فنادق ومنتجعات

منتجعات في ماهي بجزر سيشيل

منتجعات في ماهي بجزر سيشيل

عند السياحة في جزر سيشيل، تعدّ "ماهي" الملاذ المثالي من حياة المدينة الصاخبة والمزدحمة، فهي من أكبر الجزر، يقطنها نحو 24000 نسمة. في الآتي، لمحة عن أفضل فنادق جزيرة ماهي من فئة الخمس نجوم.

 

"كونستانس إيفيليا"

لقطة في منتجع "كونستانس إيفيليا"

يقع منتجع "كونستانس إيفيليا" في قلب جزيرة "ماهي"، وتحديداً على بعد عشرين دقيقة من وسط المدينة، وأربعين دقيقة من المطار،  وهو مكان مثالي لاكتشاف جزر سيشيل، ولا سيما أشهر المعالم السياحية في المدينة، كشاطئ "بورت لاوناي" وحديقة "مورن سيشيلويس" الوطنيّة وحديقة "باي تيرناي مارين" الوطنيّة. في "المنتجع"، يتوافر كلّ سبل الراحة، مع خدمة الغرف على مدار الساعة والـ"واي فاي" بالمجّان في كلّ الغرف ومكتب الاستقبال العامل 24 ساعة... تمتاز الغرف الـ267 في "المنتجع" بأنّها مريحة، من دون الإغفال عن خدمات الاستجمام في الفندق، والتي تتضمن حوض الاستحمام الساخن ومركز اللياقة البدنيّة والساونا والمسبح الخارجي. 

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في بالي

 

"كمبنسكي سيشل"

لقطة في فندق "كمبنسكي سيشيل"

يقع فندق "كمبنسكي سيشيل" في الطرف الجنوبي من "ماهي"، وتحديداً في Baie Lazare الشهير، وهو يبعد عن مطار سيشيل الدولي نحو ثلاثين دقيقة، بالسيّارة. ويوفّر غرفاً فاخرةً مزوّدة بالشرفات (أو الترّاسات)، ومسبحاً في الهواء الطلق ومرافق الـ"سبا".

غرف الفندق فسيحة ومزيّنة بأناقة ومؤثّثة بأثاث خشبي حديث. هناك، يقدم مقهى Lazare بوفيه الإفطار وبوفيه العشاء، وL'Indochine مجموعة مختارة من الأطباق التقليدية، كما يجذب الاستمتاع بالكوكتيلات والوجبات الخفيفة في Windsong. يستقبل Planter’s Lounge الضيوف كل مساء ببرنامج يتضمّن الموسيقى الحية.

إشارة إلى أنّ المسبح مُصمّم وفق المقاسات الأولمبيّة، وهو مكان رائع للاسترخاء. توفّر الصالة الرياضيّة، بدورها، المعدّات الحديثة، وهي تقع بجوار المسبح. في المكان، يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة، مثل: الغطس والتجديف بالـ"كاياك". يوفر المنتجع الصحي، بدوره، ستّ غرف للمعالجة.

 

"منتجع وسبا سافوي سيشيل"

البناء الخارجي لـ"منتجع وسبا سافوي سيشيل"

يقع "منتجع وسبا سافوي سيشيل" على شاطئ Beau Vallon، ويبعد عن مطار سيشيل الدولي 25 دقيقة، بالسيّارة. ويوفر "المنتجع" مطعمين ومسبحاً كبيراً في الهواء الطلق يمتدّ على مساحة 700 متر مربع ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. يتوسّط "المنتجع" العاصمة "فيكتوريا"، وهو يضمّ الغرف والأجنحة الحديثة والواسعة، وبعضها يطلّ على البحر. هناك، يمكن الاستمتاع بالأطباق المطهيّة في Pescado المطلّ على مسبح "المنتجع"، وفي Grand Savoy بوجبة الفطور الفاخرة.

تتوافر مجموعة منوّعة من علاجات التدليك والتجميل في "سبا سافوي"، مع مسبح للبالغين وجناح لليوغا وغرفتي "ساونا". للعائلات التي لديها أطفال، يفتتح "نادي أطفال سافوي" أبوابه، يوميّاً. إلى ذلك، يوفّر المنتجع أيضاً ملعب تنس ومركزاً للياقة البدنية.

يمكن للموظفين في "منتجع وسبا سافوي سيشيل" مساعدتك في تنظيم الرحلات السياحيّة في "ماهي" أو الرحلات إلى جزر أخرى، مع الإشارة إلى أن زيارة "الحديقة النباتيّة" على بعد 5 كيلومترات لا تفوّت.

تابعوا المزيد: منتجعات في الجونة من فئة 5 نجوم

X