بلس /أخبار

هيئة "طرق دبي" تُحقق إنجازًا كبيرًا وتفوز بجائزة "ستيفي" العالمية

هيئة "طرق دبي"

فازت هيئة الطرق والمواصلات في دبي بجائزة ستيفي العالمية التي تستهدف تكريم الإنجازات في مجال الأعمال للشركات والمؤسسات والخدمات المتميزة حول العالم.

جائزة ستيفي العالمية
جائزة ستيفي العالمية
 

ونجحت هيئة "طرق دبي" في تحقيق هذا الإنجاز الكبير، لاهتمامها الكبير والملحوظ بتحسين مستوى الطرق داخل الإمارة، مما جعلها تحصل على الجائزة الفضية عن أفضل إنجاز تنموي مبتكر في مسابقة "ستيفي" العالمية. 

وشاركت "طرق دبي"، في المسابقة العالمية الكبرى، ضمن مشروع "هلا" الذي يُعدّ مشروعًا مشتركًا بين الهيئة الإماراتية وشركة كريم، وتُعتبر تلك الشراكة مهمة للغاية، خاصة أنها تُساهم في تطوير وتحسين منظومة النقل الجماعي والتنقل المشترك بين القطاعين العام والخاص داخل دبي.

هذا وتعمل الهيئة أيضًا على تنفيذ العديد من المشاريع المبتكرة في قطاع النقل، مما يُساهم بشكل كبير في رفع مستوى الطرق داخل إمارة دبي، بالإضافة إلى تحقيق عوائد استثمارية كبيرة في مجال النقل.

الجدير بالذكر أن جائزة ستيفي العالمية تُعتبر واحدة من أكثر الجوائز التي تهتم بها كثير من الشركات والهيئات العالمية الكبرى، وتم منح الجائزة الذهبية للشركات والأفراد في أكثر من 70 دولة حول العالم، كنوع من التقدير لإنجازاتهم في قطاع الأعمال.

X