بلس /ثقافة وفنون

تنظيم حفل تكريم افتراضي للفائزين بجائزة الشيخ زايد للكتاب في 24 مايو

تنظيم حفل تكريم افتراضي للفائزين بجائزة الشيخ زايد للكتاب في 24 مايو

كشف القائمون على تنظيم جائزة الشيخ زايد للكتاب عن البرنامج الثقافي للمسابقة، وذلك خلال المشاركة  ضمن فعاليات الدورة الـ30 لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب.

جائزة الشيخ زايد للكتاب
جائزة الشيخ زايد للكتاب
 

 

وتشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي انطلاق فعاليات البرنامج الثقافي لجائزة الشيخ زايد للكتاب، حيث سيتم تنظيم حفل التكريم الافتراضي للفائزين في فروع الجائزة الثمانية خلال دورة 2021، يوم الاثنين الموافق 24 مايو الجاري، وذلك من خلال القناة الرسمية للجائزة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

كما سيستطيع زوّار معرض أبوظبي الدولي للكتاب مشاهدة الحفل الكبير الذي ستُنظمه جائزة الشيخ زايد للكتاب، والذي سيبث مباشرةً على المسرح الرئيسي في القاعة رقم 9 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستختتم جائزة الشيخ زايد للكتاب فعالياتها في 28 مايو الجاري، حيث ستستضيف العديد من الجلسات النقاشية في مجالات الفكر والأدب والثقافة التي يهتم بها كثير من المثقفين في الشرق الأوسط والعالم.

وتُعتبر جائزة الشيخ زايد للكتاب من الجوائز الأدبية التي تنظمها الإمارات سنويًا منذ عام 2007، وتُمنح الجائزة للمثقفين والمبدعين في المجالات الأدبية والفكرية الخاصة بالتأليف والترجمة.

X