اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أيمن زيدان: أحببت زوجاتي الأربعة جميعهن

أيمن زيدان من المسلسل

أكد النجم السوري أيمن زيدان أنه كان هناك طموح لتقديم تصور مختلف للدراما الشامية إلى حد ما في مسلسل "الكندوش".
وأضاف أيمن أن مؤلف مسلسل "الكندوش" وهو الفنان حسام تحسين بيك راهن على رصد مجموعة من العلاقات الاجتماعية قائمة على مجموعة تفاصيل بين هؤلاء الناس الذين كانوا يحبون بعضهم البعض كانت تكفي بالنسبة له للرهان على العمل وقال أيمن: "لكن لا أعتقد أنه كسب الرهان كثيراً ".



الآراء الناقدة لا يمكن أن تتحول إلى مرجعية

ايمن زيدان من المسلسل
ايمن زيدان من المسلسل


وعن منتقدي المسلسل أضاف النجم السوري: "الآراء الناقدة لا يمكن أن تتحول إلى مرجعية قطعية أستند إليها وكأنها حقائق ثابتة وأعتقد أن البعض محقون في انتقاد البناء النصي والحدثي للمسلسل، ولكن تناول أي عمل لا يعني فقط تناول النص ونلغي التجربة كلها ولم يتكلم أحد عن المعالجة البصرية التي كانت مختلفة وتكوين الكادر وأسلوب الأداء التمثيلي الذي لا يشبه الأداء النمطي في الدراما الشامية".
وعن رده على انتقاد النجم باسم ياخور والمخرج محمد عبد العزيز لطريقة الإخراج قال أيمن في مقابلة على قناة سكاي نيوز عربية: " أنا لا أرد وأعتقد أنه من حق أي أحد أن يقول ما يريد طالما أن المساحات في هذا العالم الافتراضي مفتوحة وتحول إلى فضاء يدلي بدلوه من يريد ولذلك أنا شخصياً أحترم كل من يقدم رأيه".


مشكلة في بطء الأحداث


وعن رأيه الشخصي بالمسلسل قال النجم السوري: " أعتقد أن هناك مشكلة في بطء الأحداث ولكن أعتقد أن هناك اشتغال وجهد كبير في التعاطي الجديد مع الجانب البصري للدراما الشامية".
وفي الحديث عن الجانب الشخصي وعمن أحب أكثر بين زوجاته الأربعة قال أيمن أنه أحبهن كلهن وأضاف: الحب يحب أكثر من مرة وليس مرة واحدة لافتاً إلى أنه أحب كل من تزوج لأن الحب قادر على الحب طالما ينبض حسب تعبيره.
يشار إلى أن مسلسل "الكندوش" من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وبطولة كل من أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، كندة حنا، أيمن رضا، شكران مرتجى وآخرين.
وتلقى العمل انتقادات واسعة لدى عرضه في رمضان الفائت وقيل إنه لا يتضمن أي أحداث وأنه يعاني من بطء الإيقاع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"