مشاهير /سينما وتلفزيون

تعرف على الأفلام المصرية في عيد الفطر 2021

استقبلت دور العرض والسينمات، يوم الخميس الماضي أول أيام العيد، أفلاما جديدة تتنافس في سباق الموسم الجديد لعيد الفطر السينمائي، وكان قد أثر فيروس كورونا هذا العام على الموسم السينمائى، حيث تخوف المنتجون من طرح الكثير من الأفلام خوفاً من الخسائر، حيث طُرحت 3 أفلام فقط هذا العام.

وتعرض لكم "سيدتي.نت"  أفلام عيد الفطر:

 

"أحمد نوتردام"

أحمد نوتردام
أحمد نوتردام

شارك رامز جلال، موسم عيد الفطر بفيلمه الجديد "أحمد نوتردام"، فبعدما قدم رامز  برنامج "رامز عقله طار" يشارك خلال فيلمه، بشخصية صحفي، يبحث في جرائم قتل واسعة لعدد من السيدات، وتكتشف الأجهزة الأمنية أن السفاح، متأثر بشخصية "أحدب نوتردام" بطل رواية رومانسية فرنسية.

ويشارك رامز جلال في البطولة، خالد الصاوي وغادة عادل، وبيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، انتصار.

 

"ديدو"

ديدو

شارك الفنان كريم فهمى هذا العام موسم عيد الفطر بفيلمه الجديد "ديدو"، من إنتاج أحمد السبكى، ويشاركه البطولة بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، والثلاثي السابق أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو كضيوف شرف.

يذكر أن الفيلم من تأليف كريم فهمي، والأحداث، تدور في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع.

 

"ثانية واحدة"

ثانية واحدة
ثانية واحدة

ويخوض الثنائي دينا الشربينى، ومصطفى خاطر، موسم أفلام عيد الفطر 2021 بفيلمهما الجديد الذي يحمل اسم "ثانية واحدة"، من إنتاج محمد السبكى، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.

ويشاركهما في البطولة، محمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى.

 

X