مشاهير /مشاهير العرب

بعد غياب عن الكليبات.. الفنانة وعد تُصدر كليب "أدّلع عليك" بتراث سعودي

. الفنانة وعد تُصدر كليب "أدّلع عليك" بتراث سعودي

بعد أن أصدرت الفنانة وعد أغنية "أدلع عليك" من ألبومها الأخير قبل ثمانية أشهر، ولاقت إعجاب الكثير من محبي الفنانة، وتجاوزت مشاهداتها المليون ونصف على "يوتيوب"، عايدت الفنانة جمهورها بفيديو كليب للأغنية، بعد غيابها الطويل عن إصدار الكليبات، وفي غضون يومين تجاوز المائة ألف مشاهدة، والأغنية من كلمات حمد مسفر، وألحان مشجع مسفر، وتوزيع زيد نديم، ومهندس الصوت وسيم حسن، وماستر جاسم محمد.

 

ردود الفعل

بوستر الكليب
بوستر الكليب

وقد علَّقت على منشورها الأول معلنة عن قُرب صدور الكليب قائلة: "مرحباً.. بعد غياب طويل عن تصوير الكليبات حبيت أقدم لكم فيديو كليب (أدلع عليك) من ألبومي الأخير.. يا رب يعجبكم.. قدمنا شوي من تراثنا الشعبي السعودي.. انتظروها حصرياً على قناة روتانا.. أحبكم".

وكان المعجبون متحمسين جداً لرؤية الكليب، مؤكدين أنه سيلاقي النجاح، ومن التعليقات كتب سالم: اشتقنا لك كثيراً.. واشتقنا لكليباتك.. لازم كل فترة تصوري كليب جديد.. نريد كليبات أكثر في الفترة المقبلة.. ومنتظرين الكليب، فردَّت: "حاضر".

كما علَّق الفنان عبد الله عبد العزيز بقوله: الكليب فيه وعد غصب يعجبنا. فقالت: "يا فديتك يا فنان.. يهمني رأيك".

وعلَّقت غادة التلي، مؤثرة: جميلة من جوّا ومن برّا.

فردَّت وعد: "يا حبيبتي إنتي يا أصيلة"، ثم عادت المؤثرة لتكتب: بتجنني كالعادة.

الجمهور يثني على الكليب
الجمهور يثني على الكليب

فيما كتبت إيمان الشميطي، فنانة: يجنن.. الأغنية تجنن.. وإنتي تجنني يا حب الحب. فردّت: "حبيبة قلبي.. هذه الأغنية التي أحببتِها".

وبعد نشره علَّق الفنان إبراهيم السلطان بقوله: الله الله.. ألف مبروك الكليب الجميل، فردَّت: "تسلم.. من ذوقك يا فنان".

وعلَّق أحد جماهيرها بإعجابه بفكرة اللبس، وكذلك أُعجبت سلمى من جمهورها بالأداء والأغنية وفكرة التصوير، فقالت وعد إنها فكرتها بكل فخر؛ مؤكدة أنها لا بد أن تفتخر بكل ما في السعودية وثقافتها.

وقد كتبت المذيعة سميرة مدني: عمل رائع واللوك جميل.. الله يوفقك الحبيبة وعد.

الفنانة وعد توضح ان الكليب من فكرتها
الفنانة وعد توضح ان الكليب من فكرتها

وقد علَّق أحد المتابعين: الكليب مليء بالسعادة والفرح والبهجة مثل شخصيتها ونفسيتها.. والأجمل طابعنا السعودي المتمثل بصورة فنية يتطرّق لها بالعراقة والأصالة التراثية في بلدنا السعودية.. والأجمل مَنْ قدمها لأول مرة.. سفيرة الفن السعودي وعد بنت الوطن.. نشكرك يا وعد.. أنقذتِنا من التلوث في الفن.. فرجعتِ وعلمتِهم كيف يكون الفن بابتكار وتجدُّد ورُقي فني.

فأجابت: "ألف شكر لذوقك.. لا بد أن يفكر الشخص بعيداً عن الجميع.. وأنا ضد التكرار وتقليد الأجانب للنجاح واللغط دون التفرد.. والتميز جميل وإن كان بسيطاً لأنه أحياناً الجمال في البساطة".

فيما كتب حساب الفانز الخاص بها: الكليب فاق توقعاتنا.. خطوة جديدة تُضاف لك فنانتنا اللعب في منطقة فنية غير مألوفة. 

فيما تساءلت بشاير، إحدى متابعاتها: النقاب الذهبي من تراث أهل الإمارات فقط، فأجابت وعد: "نعم للإمارات وقطر.. وأحببت أن يكون الحضور خليجياً لطابع جميل"، ولكن غادة أوضحت أن النساء من أهلها في المنطقة الشرقية من السعودية يرتدينه وكذلك نساء قبيلة الدواسر، فأجابت وعد بأن الجميع خير وبركة.

وعلَّقت ريما: جميلة كمية البساطة فيه تجنن.. مبدعة كالعادة لا جديد.

الفنانة وعد تكشف انها بعيدة عن التكرار
الفنانة وعد تكشف انها بعيدة عن التكرار

وعلَّق هاني الزهراني، أحد معجبيها: مميز جداً الفيديو كليب من فنانة سعودية بنت بلدي مميزة جداً.. مبسوط بالفيديو.

وكتبت أنفال: مبروك يا وعد.. دائماً مبدعة.

وأيضاً كتبت روان: أعجبنا وتعلّقنا به.

فيما علَّق نواف: مجرد فكرة بسيطة للتراث كهذه أرجعتْني لأيام زمان بكمية سعادة وأنا أرى الفيديو.. ومشهد الطقاقات كان من أفضل المشاهد.. أبدعتِ حرفياً يا وعد.

 

X