أزياء /موضة

سروال الجلد قطعة أساسية في خزانة الصيفية

سروال الجلد قطعة أساسية في خزانة الصيفية

يتميّز قماش الجلد بملمسه الصلب وبقدرته على منح الإطلالة الكثير من الرصانة. ورغم هذه السمات، استطاع الجلد أن يحجز مكانته في مجموعات ربيع وصيف 2021، وتحديداً من خلال تصاميم السراويل التي قدّمتها الدور العالمية بقصّات وألوان مختلفة، بعضها جاء عصرياً ومريحاً، فيما تميّز البعض الآخر بلمساته الكلاسيكية الهادئة.


سروال Baggy من الجلد


من أكثر تصاميم السراويل التي تحتاجين إليها في فصل الصيف هي تلك التي تمنحك الراحة والإطلالة العصرية. ولعلّ سراويل الـ Baggy التي تأتي بقصّة واسعة ومريحة، هي أكثر التصاميم المناسبة لك في هذا الفصل. رأينا سراويل الـBaggy المصنوعة من الجلد في عروض ربيع وصيف 2021 بألوان متنوّعة تناسب أجواء هذا الموسم.
 

كوشيه Koché
كوشيه Koché

 

تابعي المزيد: كوتش تحاكي ذوق المرأة السعودية


سروال كلاسيكي من الجلد


تحتاج كل سيدة إلى سروال كلاسيكي في خزانتها لمناسباتها الرسمية وإطلالاتها النهارية الأنيقة. وقد كان لقماش الجلد حضور لافت في تصميم هذه القصّة من السراويل بحيث زادت من فخامتها وكلاسيكيتها. يمكنك أن تنسّقي سروال الجلد الكلاسيكية مع توب قطنية لإطلالة سبور- شيك أو أن تزيدي من رصانة طلّتك من خلال ارتداء قميص باللون الأبيض مثلاً.

 

 لويس فويتون Louis Vuitton
لويس فويتون Louis Vuitton

 

تابعي المزيد: Summer Sparkle إطلالات بمنتهى الإشراق


إطلالة كاملة من الجلد


إذا كنت صاحبة شخصية جريئة تبحث عن إطلالة فريدة ولافتة، ننصحك باعتماد طلّة كاملة من الجلد بحيث تنسّقين السروال الجلد مع قميص من القماش نفسه، أو بإمكانك بكل بساطة أن تختاري تصميم جمبسوت مصنوع من الجلد، وهو من الخيارات الجريئة التي تعمدها السيّدة في إطلالاتها للفت الأنظار والتميّز.

 

لانفان Lanvin
لانفان Lanvin

 

تابعي المزيد: أحدث موديلات الفستان القميص لصيف 2021


سروال ملوّن من الجلد


لإطلالة تحاكي أجواء الصيف بانتعاشه وحيويّته، يمكنك أن تختاري سروال جينز بلوحة ألوان مرحة من الأصفر والأخضر والأزرق والزهري.. وهي من التصاميم التي تضفي إشراقاً لافتاً على إطلالتك. يمكنك أن ترتدي سروال الجلد الملوّن مع توب قطنية باللون الأبيض حتى لا تبدو إطلالتك صاخبة، وأن تختاري بعض الإكسسوارات العصرية والملوّنة.

تودز Tod’s
تودز Tod’s

تابعي المزيد: لم جاءت موضة صيف 2021 مليئة بالتناقضات؟

X