كيف نعى ناصر القصبي وعبدالله السدحان مخرج «طاش ما طاش» عبدالخالق الغانم؟

صورة قديمة تجمع الراحل عبدالخالق الغانم مع القصبي والسدحان

نعى كل من الفنان ناصر القصبي والفنان عبدالله السدحان، المخرج عبدالخالق الغانم، الثلاثاء، بعد أن جمعهما به العمل الذي كان سببا رئيسيا في شهرتهما وهو المسلسل الكوميدي «طاش ما طاش».
خخخخ

صورة أرشيفية تجمع القصبي والسدحان مع الراحل عبدالخالق الغانم



وكتب القصبي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: " فجعت بخبر موجع وفاة الصديق العزيز المخرج عبدالخالق الغانم بعد معاناة طويلة من المرض".

وتابع الفنان السعودي قائلا: "موجع كثيراً فقدك يابو وفي لي ولكل من عرفك و أقترب منك رحمة الله عليك وعزائي الى وفي الغانم وأخوانه و والدته والله يصبركم على فراقه المؤلم"، حسب قوله.
 

 


من جانبه، كتب السدحان عبر صحفته الرسمية على الموقع نفسه: "انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له وعسى ما أصابه طهوراً ورفعة له في درجاته وعزائنا لأسرته الكريمة الله يلهمهم الصبر والسلوان"، على حد تعبيره.
 


ويُعد الراحل مخرج أشهر المسلسلات السعودية «طاش ما طاش» لعقود طويلة، رسم فيها البهجة والسرور على محيا المشاهد السعودي لفترة طويلة من الزمن، وقد تم الإعلان عن إصابته بسرطان البروستات في مايو الجاري، ليتفاعل معه الرواد في مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أن الراحل كان يعاني من السرطان منذ أربعة أعوام، ومع تفاعل المغردين قدَّم الراحل شكره وتقديره لتفاعل المجتمع والمسئولين، وذلك بعد تفاقمت حالته الصحية بسبب إصابته بسرطان البروستات، حيث كان يستعد للسفر خارج السعودية للعلاج خلال الأيام القادمة، قبل أن يرحل عن عالمنا أمس، الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض.

السرطان يهزم عبد الخالق الغانم بعد أن سكن وجدان السعوديين لعقود طويلة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"