مشاهير /مشاهير العرب

 أحلام تطلب الدعاء لابنها فاهد الذي يتلقّى العلاج في السعودية  

 أحلام تطلب الدعاء لابنها فاهد الذي يتلقّى العلاج في السعودية  

من خلال تغريدة على صفحتها الرسمية في تويتر، كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن وجود ابنها فاهد الهاجري في أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية لتلقّي العلاج، دون أن تكشف عن مرضه، ونشرت أحلام صورة لابنها فاهد عبر صفحتها على تويتر، ووجهت له رسالة قائلة: "جعلك يا رب في فرح وسعادة وسنينك سعيدة يا رب وجعل ربي يسخر لك ملائكة السماء وجنود الأرض والطيبين من عباده الصالحين ويكبر حظك ويجعل لك شأن يا رحيم كل عام وأنا أشوف تكبر معاي وأنا فخورة فيك الحمد لله على نعمه.. فاهد، أحبك".  

تغريدة احلام عن ابنها
تغريدة احلام عن ابنها

كما نشرت تغريدة أخرى كتبت فيها: "إلهي إني أستودعك أبنائي قطعةً من قلبي، في مكان غابت عنهم عيني، ولكن عينك لم تغِب، فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك". 

تغريدة احلام
تغريدة احلام 

يُذكر أن أحلام فنانة إماراتية، وأم لـ"فاهد، ولولوة، وفاطمة"، أَطلق عليها جمهورها "الملكة"، ولقَّبها الفنان محمد عبده بلقب "فنانة الخليج"، وتُعد إحدى المغنيات الأعلى أجراً في إحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس، وذلك في مهرجان قرطاج الدولي، كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، وليبيا والجزائر، ومهرجان تدمر بسوريا، ولبنان، والمغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.

 

X