اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دنيا سمير غانم تدعو لوالديها بالشفاء وزوجها يكشف آخر تطورات حالتهما الصحية

ظهر الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، في برنامجه «مساء dmc» في أولى حلقاته من البرنامج بعد إجازة العيد، حيث طمأن الجمهور على تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز وزوجها النجم الكبير سمير غانم، حيث قال: «سمير غانم ودلال عبد العزيز لهما رصيد كبير جداً لدى المصريين ولدى جميع العرب.. وهما في أشد الحاجة للدعاء لهما بالتعافي وأن تزول عنهما غمة المرض وأن يعودا سالمين لبيتهما».

وكان رامي قد كتب في وقت سابق عبر حسابه على «فيسبوك»: «أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر.. للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز، وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما».

 

دنيا سمير غانم تدعو لوالديها بالشفاء

منشور دنيا سمير غانم
منشور دنيا سمير غانم

وقد دعت الفنانة دنيا سمير غانم لوالديها النجم الكبير سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل عبر صفحتها على «انستقرام»: «اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفِ كل مريض يتألم ولا يتكلم، ولا يعلم بحاله إلا أنت.. اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض.. ربي أرح ثم هَوّن ثم اشفِ كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت، إنك على كل شيء قدير.. يا رب الشفاء لكل من قال أستغفر الله وأتوب إليه».

وزَادت دنيا في دُعائها لوالديها بالشفاء قائلة: «اللهم يا من شفيت ضر أيوب، وكشفت كرب يعقوب، اشفِ سمير ودلال وامسح عنهما كل ألم.. اللهم أنت أعلم بحالهما ووجعهما.. لا شفاء إلا شفائك ولا دواء إلا دوائك، اشف واعف عن جميع مرضى المسلمين برحمتك يا ارحم الراحمين وفك كرب المكروبين عاجلا غير آجل يا رب».

منشور دنيا سمير غانم
منشور دنيا سمير غانم

جدير بالذكر أن النجم سمير غانم تعرض لوعكة صحية مؤخراً، حيث تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي إثر مضاعفات شديدة بسبب معاناته من مشكلات مزمنة بالكلى أدت لخضوعه للغسيل الكلوي إضافة إلى علاجه من كورونا وتضرر جهازه التنفسي من الفيروس مما تَسَبّبت في نقله إلى المستشفى، وتدهور حالته الصحية، بينما أصيبت دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، الذي تسبب في تدهور حالتها الصحية، ونقلها هي الأخرى إلى مستشفى الصفا بالمهندسين.