اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هاتف ذكي من شاومي بتقنية شبكة الجيل الخامس

شاومي تطلق هاتفاً ذكياً بتقنية شبكة الجيل الخامس الأقل تكلفة في العالم في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت اليوم شركة شاومي العالمية، الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن توسيع سلسلة أجهزة هواتفها الذكية من الفئة الاقتصادية، لتشمل هاتفي ريدمي نوت 10S وريدمي نوت 10 5G. مع شاشة تصل دقتها إلى 64 ميجابكسل إلى تقنية الجيل الخامس 5G، يواصل هذان الهاتفان الذكيان من شاومي الالتزام بتقديم أحدث تقنيات الهواتف المتطورة للجميع، وإعادة تعريف الفئة المتوسطة والاقتصادية من الهواتف في هذه الصناعة.

 

هاتف ريدمي نوت 10 5G

 

هاتف ريدمي نوت 10S بتقنية 5G: تقديم نموذج الهاتف الذكي بتقنية شبكة اتصال الجيل الخامس 5G ليكون في متناول الجميع

تعد تقنية شبكة اتصال الجيل الخامس 5G المحور الأساسي في ابتكار هذا الهاتف. مع إطلاق هذا الطراز الجديد، تقدم شاومي أحد أكثر الهواتف الذكية بتقنية 5G من الفئة الاقتصادية في السوق، مع الالتزام بالاحتفاظ بجميع المزايا الإضافية. يوفر الهاتف شرائح اتصالات لاسلكية Dimensity 700 من MediaTek مع عقدة تصنيع بحجم 7 نانومتر، ونظام تقنية الجيل الخامس الذي يدعم الشريحة المزدوجة والمودم المتكامل في الكفاءة لاستهلاك الطاقة على مستوى رائد.

يتميز هاتف ريدمي نوت 10S بتقنية شبكة اتصال الجيل الخامس؛ باحتوائه على شاشة جذابة وغامرة من طراز AdaptiveSyncDotDisplay مقاس 6.5 بوصة وسرعة 90 هرتز، وهو قادر على التكيف مع عرض المحتوى تلقائياً - ابتداءً من تشغيل عرض الفيديو بسرعة 30 هرتز * أو 60 هرتز ووصولاً إلى تصفّح وسائل التواصل الاجتماعي أو تشغيل الألعاب لسرعة تصل إلى 90 هرتز - مما يضمن تجربة سلسة للغاية واستخدام أفضل للبطارية.

يحتوي هاتف ريدمي نوت 10S بتقنية 5G على نظام كاميرا قوي؛ تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، مما يتيح التقاط صور جيدة جداً بسهولة. إضافة إلى ذلك، تم تشغيل بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير من طراز (typ) مع الشحن السريع المتقدم باستطاعة 18 واط، مما يجعله الهاتف العملي الأمثل للاستخدام اليومي. وهو متوفر بألوان جذّابة: الفضي الكروم، والرمادي الجرافيتي، والأزرق الداكن، والأخضر الساطع.

يأتي هاتف ريدمي نوت 10 بتقنية 5G بثلاثة أنواع، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 جيجابايت للتخزين مقابل 699 درهماً إماراتياً، وسوف يتوفر مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت للتخزين مقابل 799 درهماً إماراتياً. 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت للتخزين ستكون متاحة مقابل 899 درهماً. يمكن للعملاء في الإمارات العربية المتحدة الشراء عبر متاجر البيع الرسمية لشركة شاومي ابتداءً من 15 مايو.

 

هاتف ريدمي نوت 10S: الاستمرار في إعادة ابتكار تجربة الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة والاقتصادية

يوفر كلا الهاتفين تجربة مشاهدة مثالية، حيث يأتي هاتف ريدمي نوت 10S مزوداً بشاشة من طراز AMOLED DotDisplay مقاس 6.43 بوصة. وكما هو الحال مع هاتف ريدمي نوت 10 برو، يرفع هاتف ريدمي نوت 10S مستوى الابتكار مع إعادة تصميم وتحديثات دون أي شائبة، بما في ذلك مستشعر بصمة الإصبع في الجزء الجانبي القوسي، والشحن السريع المتقدم باستطاعة 33 واط، وإعداد مستشعر الضوء بزاوية 360 درجة ومكبرات الصوت المزدوجة. وهو متوفر بثلاثة ألوان كلاسيكية، وهي: الرمادي الداكن، والأبيض المتدرج، والأزرق المحيطي.

يتميز هاتف ريدمي نوت 10S بتصوير والتقاط جميع لحظات الحياة؛ من خلال إعدادات الكاميرا الرباعية التي تتميز بكاميرا ذات زاوية عريضة 8 ميجابكسل مخصّصة للقطات الجماعية، وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل لالتقاط الصور القريبة، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل لدعم الصور الشخصية، مدعوماً بدقة 64 ميجابكسل، تمثل الكاميرا الرئيسية لهاتف ريدمي نوت 10S تحسناً هائلاً عن الجيل السابق، بل إنها تسيطر على بعض العلامات الرائدة من حيث دقة وأبعاد البكسل. يتميز الهاتف بتقنية تصوير مرور الوقت السريع أو البطيء، وهذا يمثل ميزة إضافية إلى التصوير البطيء الموجود، بالإضافة إلى الوضع الليلي وميزات تصوير مرور الوقت العادية.

ومع تميزه بأداء قوي بفضل معالج MediaTek Helio G95، يتحدى هاتف ريدمي نوت  10S جميع نظرائه، مع أداء الألعاب الأسرع والمحسّن ووحدة معالجة الرسومات، وسرعات تسجيل تصل إلى 900 ميجاهرتز.

يأتي ريدمي نوت 10S مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 جيجابايت للتخزين مقابل 849 درهماً إماراتياً، و6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و128 جيجابايت للتخزين مقابل 949 درهماً إماراتياً، و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت للتخزين مقابل 1049 درهماً إماراتياً. يمكن لعملاء الإمارات العربية المتحدة الشراء عبر متاجر البيع الرسمية لشركة شاومي اعتباراً من 20 مايو.