مشاهير /مشاهير العرب

فيديو.. أمينة خليل تكشف أسباب نجاح «خلي بالك من زيزي» ومحمد ممدوح يتحدث عن اتصال يحيى الفخراني به

حل نجوم مسلسل «خلي بالك من زيزي» ضيوفاً على برنامج "يحدث في مصر" على mbc مصر، وخلال استضافتهم بالبرنامج كشفوا عن أبرز مشاهدهم بالمسلسل والصعوبات التي واجهوها، وسبب اختيارهم للشخصيات وأسباب قبولهم لها، كما كشف المخرج كريم الشناوي عن ثقته في فريق العمل الذي عمل معه من سنتين في مسلسل قابيل، كما نفت أمينة أن سر نجاحها هو تركيزها على القضايا التي تخص المرأة، بالإضافة لتصريح محمد ممدوح «تايسون» عن مشاكل واجهها خلال التصوير وكيف تغلب عليها.

كشفت أمينة خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي شريف عامر على برنامجه «يحدث في مصر»، أن عند تقديم الشخصية لها توقعت أنها ستنجح نجاحاً كبيراً، لأنها دائماً ما تبحث عن سيناريو وقصة حقيقية تعجبها وتشدها إليها، بصرف النظر عن القضية التي تناقشها.
ونفت أمينة خلال حوارها بالبرنامج أنّها أصبحت تختار الموضوعات التي تُرَكِّز على قضايا مناصرة المرأة، حتى كشفت أنها دائماً ما تبحث عن الشخصيات التي لها روح ومن لحم ودم ولديها مشاعر إنسانية، بصرف النظر عن القضية التي تناقشها، ولا تهتم بأي قضية هذه؛ إذ إن ما يهمها أن تعجبها القصة وتؤمن بها، ووقتها تعلم أنها ستنجح.
وكشفت الفنانة أمينة خليل خلال استضافتها مع الإعلامي شريف عامر على قناة MBC مصر، كواليس مشهد صعب جمع بينها وبين الفنان علي قاسم في مسلسل «خلي بالك من زيزي»، حيث قالت أمينة خليل: «في مشهد تحطيم زجاج سارة هشام (علي قاسم)... من الطبيعي أننا يجري تأميننا إحنا وفاهمين (الديناميكس) عاملة إزاي... ولكني كنت خائفة؛ إذ إنها المرة الأولى التي أهشم فيها زجاج سيارة، ولم أفعل في حياتي مثل هذا من قبل، إذ إنه شيء غير عادي ولم أفعله من قبل. واضطررت لتحطيم زجاج السيارة أكثر من مرة، بحيث إن مرة واحدة لا تحطم الزجاج وبالتالي لا بد من تجميع القوة ولا بد من ضربها في نقطة معينة».

قالت الفنانة أمينة خليل، إنّها تعرف أشخاصاً كثيرة أهلهم والأبوين مثل أهل «زيزي» (فؤاد وناريمان)، مشيرة إلى أنّها استمعت لشكوى الكثير منهم، قائلة: «هذا موجود بالفعل وجداً، وللأسف الناس كثير منهم... ورأيت (بوست) على الفيسبوك يقول أنتم ترون أن أهل زيزي أشرار؟..... ووجدت الناس ترد بكثرة جداً، حيث ردا بالنفي وأنهم ليسوا أشراراً لأنهم لم يكونوا يعرفون أن الأهل بهذا الشكل يؤذون أطفالهم هكذا... وذلك نتاج التربية الخاطئة والجاهلة التي أوقعته في خطأ نتج عنه مشاكل نفسية للأبناء في الكبر».


محمد ممدوح: يحيى الفخراني طالبني بإنقاص وزني



وقال النجم محمد ممدوح خلال استضافته في حلقة «يحدث في مصر» إنّ النجم الكبير يحيى الفخراني وزوجته الكاتبة الصحافية لميس جابر اتصلا به وباركا له بطولته في مسلسل «خلي بالك من زيزي»، حيث أشادا بأدائه وانفعالات الهادئة والموزونة.
وأشار النجم تايسون (محمد ممدوح) إلى أن النجم يحيى الفخراني طالبه خلال اتصاله به يوم 23 رمضان بأن ينقص وزنه حفاظاً على صحته، حيث قال تايسون إنه اتخذ قراراً بإنقاص وزنه، حيث صرح بأنه لو عرض عليه دور طالبه المخرج حينها بإنقاص وزنه سيزيده ذلك إصراراً.


تايسون: أنا لست أحمد عز

وسخر ممدوح بمطالبات إنقاص وزنه كلياً، حيث قال: «سأنقص وزني، ولكن لن أكون مثل أحمد عز مثلاً... هذا مستحيل... أنا أحب أحمد عز فعلاً وهو صديق ولكن ليس لهذه الدرجة».
كان الإعلامي شريف عامر استضاف في هذه الحلقة أمينة خليل، وبطلي المسلسل محمد ممدوح، وعلي قاسم، إلى جانب مخرج المسلسل كريم الشناوي.
مسلسل «خلي بالك من زيزي» عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، صفاء الطوخي، نهى عابدين ونخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X