اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج قوي يناسب البشرة الحنطية من مريم الحداد

من يتابع خبيرة المكياج البحرينية مريم الحداد، يلاحظ فوراً أنها تركز بشكل خاص على عيون المرأة، بالتالي تحرص على إبرازها بطريقة جذابة جداً مستخدمة مختلف ألوان المكياج بما يتناغم مع لون البشرة، من دون أن تهمل البشرة والشفاه، حيث تسلط الضوء على مكامن الجمال في الوجه وتموه ما هو غير مرغوب.
وفي هذا المقال، نرصد لك أجمل أساليب المكياج القوي المناسبة للبشرة الحنطية والسمراء من مريم الحداد، لتستوحي من بينها أجمل الإطلالات، بخاصة في المناسبات.


أيلاينر بارز مع أحمر شفاه ناري

 

أيلاينر بارز مع أحمر شفاه ناري(الصورة من حساب مريم الحداد على إنستغرام)
أيلاينر بارز مع أحمر شفاه ناري(الصورة من حساب مريم الحداد على إنستغرام)


الأيلاينر برسماته المختلفة من أبرز صيحات المكياج، وهو يجعل العين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً. ولإطلالة أنثوية رائعة، بإمكانك أن تستوحي من خبيرة المكياج مريم الحداد إحدى رسمات الأيلاينر البارزة التي تمتد من مدمع العين مروراً بكامل منبت الجفن العلوي، وصولاً الى خارج العين، الى جانب استخدام الظل البني المحمر على منبت الجفن السفلي، والظل الوردي على كامل الجفن العلوي، إضافة الى الرموش البارزة جداً، وأحمر الشفاه الأحمر الناري. وركزي في مكياج البشرة على الجبين والأنف والخدود.

تابعي المزيد: صيحات مكياج عيون من مهيرة عبد العزيز


مكياج سموكي قوي بالألوان الترابية

 

مكياج سموكي قوي بالألوان الترابية(الصورة من حساب مريم الحداد على إنستغرام)
مكياج سموكي قوي بالألوان الترابية(الصورة من حساب مريم الحداد على إنستغرام)


وللسهرات، بإمكانك أن تعتمدي مكياج عيون سموكي بالألوان الترابية مع رسمة الأيلاينر العريض عند زاوية العين الخارجية، مع تحديد مدمع العين بالكحل الأسود. أما الروج، فاعتمديه باللون البني الفاتح، مع تحديد خط الشفاه الخارجي بقلم تحديد الشفاه بلون بني غامق. كذلك، استخدمي الهايلايتر بلمسة لامعة عند منطقة الخدين وجسر الأنف والذقن، فهو يضيء وجهك ويبرز ملامحك.

تابعي المزيد: صور مكياج من الميك آب أرتيست ميرا الحمادي


مكياج وردي قوي

 

مكياج وردي قوي(الصورة من حساب مريم الحداد على إنستغرام)
مكياج وردي قوي(الصورة من حساب مريم الحداد على إنستغرام)


من المعروف أن المكياج الوردي يتناغم مع جميع ألوان البشرة، وخصوصاً البشرة الحنطية، فهو يجعلها مشرقة ومضيئة. استخدمي الظلال الزهرية الداكنة على كامل الجفن العلوي وعلى خط الجفن السفلي، كذلك اعتمدي رسمة الأيلاينر المجنح والممدود الى خارج العين، مع الرموش الاصطناعية البارزة. ولإضاءة الوجه، استخدمي الهايلايتر والبلاش باللون الوردي، إضافة الروج النيود المائل الى الوردي.

تابعي المزيد: أفضل أنواع ماسكرا ضد الماء


مكياج بني قوي

 

مكياج بني قوي(الصورة من حساب مريم الحداد على إنستغرام
مكياج بني قوي(الصورة من حساب مريم الحداد على إنستغرام


وإذا كنت من محبات المكياج القوي بألوان غامقة، بإمكانك أن تستوحي من الخبيرة مريم الحداد مكياجاً قوياً بتدرجات اللون البني، بحيث تمزجين ظلال العيون البني الفاتحة والداكنة على الجفن العلوي وعند زاوية العين الخارجية بأسلوب السموكي، مع تطبيق الأيلاينر من مدمع العين وصولاً الى خارج العين. كذلك، استخدمي الهايلايتر والبلاش باللون البرونزي الجذاب. وأبرزي شفتيك باستخدم أحمر الشفاه البني الغامق.

تابعي المزيد: مكياج غرافيكي ناعم لمناسباتك الكبيرة