اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فنادق فخمة في عُمان

فنادق فخمة في عُمان

تتعدّد الفنادق والمنتجعات الفخمة من فئة الخمس نجوم في مناطق سلطنة عُمان، وفي الآتي لمحة عن بعضها:

 

"شيراتون عمان" في مسقط

لقطة في فندق شيراتون عمان 

يحتلّ الفندق موقعاً مثالياً في أحد أطول المباني في مسقط، وتحديداً في منطقة روي التجارية الشهيرة، بالقرب من مطار مسقط، ويوفّر الإقامة المثاليّة للمسافرين من رجال الأعمال والسائحين على السواء، لأنه يتيح لهم سهولة الوصول إلى سوق مسقط للأوراق الماليّة والبنك المركزي العماني، بالإضافة إلى بعض مناطق الجذب الأكثر شهرة في مسقط. في الفندق المذكور، يمكن للنزلاء تدليل أنفسهم بالخدمات ووسائل الراحة...

 

"أليلا الجبل الأخضر"

لقطة في فندق أليلا الجبل الأخضر

يقع الجبل الأخضر، على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، ويطل على مضيق تحيط به مناظر خلابة لجبال الحجر؛ والجبل الأخضر هو قاعدة مثاليّة لاستكشاف المناظر الطبيعية للمنطقة الوعرة البكر. هناك، يوفّر "أليلا" ملاذاً للمسافرين المغامرين ومحبّي الطبيعة، بخاصّة أن مساحته فسيحة وفيها مجموعة من المرافق لكل من الترفيه والعمل والمبيت. بُني هذا المنتجع الفخم في عمان وفقاً لمبادئ LEED (الريادة في الطاقة والتصميم البيئي)، وصُمم في انسجام مع البيئة، مع الحفاظ على الجمال الطبيعي للمنطقة. تصميم البناء مستوحى من الحصون القديمة، ومدمجة فيه تقنيات البناء العمانية التقليدية باستخدام الأحجار المحلية بالهندسة المعمارية المعاصرة لخلق بيئة استرخاء فريدة من المسبح إلى الأجنحة الفسيحة التي تطل على مناظر أخّاذة، مع ري أراضي المنتجع بمياه قنوات الري التقليدية في عمان. يضم سبا Alila سبع غرف للعلاج، بما في ذلك غرفة الاستحمام فيشي وجاكوزي وساحات فناء خاصة، وهو مكان مثالي للحظي بالتدليك، وبمجموعة واسعة من العلاجات المستوحاة من آسيا.

لناحية المطاعم في المنتجع، فقد سُمي مطعم Juniper على اسم أشجار العرعر التي تنمو في مرتفعات عمان، وهو يلبي كل الأذواق، بمذاقاته.

 

"6 سينسز"  في خليج "زيغي"

لقطة لمنتجع "6 سينسز" في خليج "زيغي"

يقع فندق "6 سينسز زيغي باي" في شمال شبه جزيرة مسندم، في سلطنة عمان؛ يتخذ المكان طراز القرية، مع حضور مرسى مذهل، والجبال الدرامية من جهة والشاطئ الرملي لخليج زيغي على الجانب الآخر. هناك، تحلو الجلسة على الرمال عند غروب الشمس، مع مراقبة المراكب. ويجذب تذوّق المأكولات الشهية في المكان.

تابعوا المزيد: منتجعات في ماهي بجزر سيشيل