اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل فنادق البحرين للعوائل

أجمل فنادق البحرين للعوائل
2 صور

كانت مملكة البحرين مركز حضارة دلمون القديمة، ومركز صيد اللؤلؤ في الخليج، وهي تجذب بخاصة السائحين المهتمين بالتاريخ، بالإضافة إلى روعة شواطئها، فالبحرين عبارة عن أرخبيل.

لدى الدولة الصغيرة الساحرة الكثير لتقدمه للسائحين، من متحف البحرين الوطني إلى الأماكن الليلية الرائعة. إذا كنت تفكر في التوجه إلى هناك لقضاء الإجازة، في الآتي لمحة عن أجمل فنادق البحرين للعوائل.

 

"ماجستيك أرجان" من "روتانا" 

البناء الخارجي لـ"ماجستيك أرجان" من "روتانا"  

 

هو فندق من فئة الخمس نجوم يوفّر 128 جناحًا رائعًا وفاخرًا، ويقع في منطقة البسيتين، مقابل مستشفى الملك حمد الجامعي RCSI، على بعد كيلومترين من مطار البحرين الدولي، و5 دقائق بالسيارة من "الأفنيوز" أي منطقة التسوّق الفاخرة والجديدة و"مركز البحرين التجاري العالمي" ومرفأ البحرين المالي و"مول البحرين سيتي سنتر".

تجذب الاستديوهات الفاخرة للإقامة في "ماجستيك" أرجان، كما الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة أو من غرفتين أو من ثلاث منها.

إلى ذلك، يضمّ "ماجستيك" أماكن تقديم لأطعمة والمشروبات، وغرف الاجتماعات المجهزة بالكامل بأحدث المعدات السمعية والبصرية، بالإضافة إلى خدمات شخصية تلبي متطلبات وتوقعات الضيوف من رجال الأعمال أو السائحين...

يوفّر الفندق حوض السباحة الخارجي القابل في التحكم في درجة حرارة مياهه ومنطقة للأطفال وصالة رياضية فيها معدات حديثة لتمرينات القلب والأوعية الدموية وغرف الساونا والبخار.

تابعوا المزيد: أكثر الفنادق غرابة في العالم

 

"أجنحة فريزر"

لقطة في "أجنحة فريزر" في المنطقة الدبلوماسية بالبحرين

 

"فريزر سويتس" الواقعة في المنطقة الدبلوماسية بالبحرين تقرب من بيت القرآن ومتحف البحرين الوطني ومسرح البحرين الوطني و"مودا مول"، وتصنّف في فئة الخمس نجوم.

يضمّ المكان 114 غرفة ضيافة مكيفة مزودة بمطابخ، بالإضافة إلى "سبا" كامل للتدليك وعلاجات الجسم والوجه، وناد صحي مفتوح 24 ساعة وحمّام سباحة داخلي وغرفة بخار. تضم المزايا الإضافية في هذا الفندق الإنترنت اللاسلكي بالمجان وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة / رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). أصبح الوصول إلى مناطق الجذب القريبة في غاية السهولة مع خدمة النقل المكوكية الخاصة بالمنطقة (نظير تكلفة إضافية) التي تعمل في نطاق كيلومترين.

هناك، يحلو تناول وجبة خفيفة في مطعم الفندق المطلّ على حمام السباحة، أو الإفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة).

 

"لو ميريديان" سيتي سنتر البحرين

نظرة إلى غرفة من غرف "لو ميريديان"  

 

يتبع ديكور الفندق ذلك الخاص بالفندق الباريسي، مع مراعاة ثقافة البحرين. يقدم "لو ميريديان سيتي سنتر البحرين" مجموعة من الخيارات للإقامة بين 260 غرفة وجناحاً، بالإضافة إلى أكثر من 600 متر مربع من المساحة المهداة للمؤتمرات والاجتماعات والمآدب والمناسبات الاجتماعيّة. إلى ذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب مسبح الفندق الهادئ في الهواء الطلق أو في مركز اللياقة البدنية. يعد "لو ميريديان" أيضًا موطناً لمطعم Baharat حيث يمكن الاستمتاع بالمأكولات العالمية في جوّ استثنائي. يسمح مدخلا الفندق للضيوف بدخول المكان من الطريق الرئيس أو من مركز "سيتي سنتر" للتسوّق المجاور.

تابعوا المزيد: فنادق فخمة في عُمان