مشاهير /مشاهير العرب

إلهام شاهين لـ«سيدتي»: لم أحضر حفل الجونة وهذه حقيقة الصورة المتداولة وأعرف الغرض من الحملة ضدي

إلهام شاهين توضح حقيقة حضورها حفل زفاف في نفس يوم عزاء سمير غانم

شهدت الساحة الفنية أمس انتقادات وهجوماً حاداً عبر السوشيال ميديا لفنانات مصر اللائي حضرن حفلي زفاف الجونة والتجمع الخامس ليلاً ورقصن فيهما، بينما كن صباحاً في جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

وفور انتشار العديد من الصور والفيديوهات على وسائل الإعلام والمواقع الفنية بدأت الانتقادات في تزايد لكل من يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين ولبلبة ونيللي كريم وياسمين صبري ونجلاء بدر وغادة عادل وعدد آخر منهن؛ الأمر الذي وَصَلَ إلى الاتّهامات بالنفاق لهن، وأنّهن لم يراعين «حرمة الميت» الذي حضرن دفنه صباحاً.

 

الصورة المتداولة التي أثارت الجدل

إلهام شاهين توضح حقيقة الصورة المنتشرة


وبالاتصال بالفنانة إلهام شاهين للتحقيق منها من توقيت التقاط الصورة المنتشرة على السوشيال ميديا التي تم التقاطها ليلة جنازة ودفن سمير غانم، والتي حضرت العزاء ومرسم الدفن صباحاً، ردت النجمة إلهام شاهين على هذه الانتقادات الموجهة لها قائلة لـ«سيدتي»: «حرام عليكم (كفاية ظلم)... أنا أعرف في الأصول والواجب ما يصح وما هو عيب ولا يجوز فعله». وردت إلهام على توقيت التقاط الصورة قائلة: «الصور المنتشرة بالأمس كانت من عشاء في مطعم في الجونة مع ضيوف من سوريا قبل وفاة الفنان سمير غانم بيوم.. وبمجرد علمنا بخبر وفاة الراحل صديقي وعِشرة عمري وصديق أختي دلال عبد العزيز نزلنا فوراً للقاهرة وحضرنا الجنازة ودفن الجثمان.. الله يرحمه».

 

إلهام شاهين من جنازة الفنان الراحل سمير غانم


وزادت إلهام شاهين في توضيح وكشف حقيقة توقيت التقاط الصورة وتوثيقها قائلة: « هذه الصورة المتداولة كانت خلال عشاء في مطعم يدعى (noi ) بالجونة للضيوف أصدقائي الذين أتوا من سوريا خصيصاً لحضور الفرح.. وهذا العشاء قبل خبر الوفاة بيوم.. وبمجرد علمنا بوفاة سمير غانم (جرينا) وأسرعنا على مطار الجونة وحجزنا على أول طائرة للعودة للقاهرة مسرعين، لكي نحضر الجنازة ودفن الجثمان ولإلقاء نظرة الوداع على سمير غانم ولنقف بجوار دنيا وإيمي لآخر لحظة».

 

ليلى علوي لم تحضر حفل زفاف الجونة


وعند سؤال الفنانة إلهام شاهين عن حقيقة تواجد صديقتها ليلى علوي في حفل زفاف الجونة ردت قائلة: «ليلى علوي بريئة من الصورة المتداولة ولم تحضر حفل زفاف الجونة.. أنا وليلى في القاهرة إلى الآن منذ عودتنا قبل دفن سمير غانم ولم نغادها إلى الآن.. حيث إننا حضرنا الجنازة والدفنة لآخر لحظة ولم نترك إيمي أو دنيا لحظة.. والصور المتداولة في الجونة قبل خبر الوفاة».

 

إلهام شاهين ترد على الانتقادات

 

أعرف مصدر الشائعات


واختتمت إلهام شاهين تصريحاتها لـ«سيدتي» بسؤالها لها بوجود حملة منظمة لها القصد منها أن تنال منها، فردت قائلة: « لا أعتقد.. ولكن (مجرد ناس فاضية للأسف وبتتسلى).. وأنا لا أتعامل مع السوشيال ميديا».


يشار إلى أن الفنان الكبير سمير غانم، توفي الخميس الماضي، إثر تدهور حالته الصحية حيث كان يعاني خللاً في وظائف الكلى والجسم بأكمله نتج بعد شفائه من فيروس كورونا، حيث قضى سمير غانم عِدّة أسابيع بالعناية المركزة بمستشفى الصفا بالمهندسين قبل رحيله.


ومن أبرز أعمال الفنان سمير غانم المسرحية «المتزوجون»، «جحا يحكم المدينة»، «أخويا هايص وأنا لايص»، «دو ري مي فاصوليا»، «أهلا يا دكتور»، وغيرها.


أما أشهر أفلامه «الرجل الذي عطس»، «تجيبها كده تجيلها كده هي كده»، «خلي بالك من زوزو»، «يا رب ولد»، «البنات عايزة إيه»، «ممنوع في ليلة الدخلة».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X