الأميرة بينيديكت من الدنمارك تكشف الستار عن لوحة لها في متحف التاريخ الوطني

حضرت عضوة العائلة المالكة الدنماركية الأميرة «بينيديكت»، أميرة ساين فيتجنشتاين-بيرليبورغ ري، افتتاح معرض «The Contrapuntal Portrait» في متحف التاريخ الوطني في قلعة فريدريكسبورج في هيليرود.

 

 لوحة الأميرة "بينيديكت"- الصورة من موقع Newmroyals



وبحسب موقع «Newmroyals» كشفت صاحبة السمو الملكي الأميرة «بينيديكت» خلال الافتتاح عن صورة جديدة لنفسها رسمها الفنان الدنماركي «لارس فيزانت» حيث يمكن مشاهدتها في المعرض حتى 16 أغسطس.

 

الأميرة "بينيديكت" تكشف عن لوحتها- الصورة من موقع Newmroyals

أعمال الفنان الدنماركي «لارس فيزانت»


بالإضافة إلى اللوحة، سيتم عرض مجموعة مختارة من أعمال «لارس فيزانت» في معرض «The Contrapuntal Portrait» والتي تقدم طريقة الفنان ومنهجيته في تصوير إنسان آخر.


من المعروف عن «فيزانت» أنه رسم العديد من الشخصيات الدنماركية والدولية وكذلك أفراد العائلة المالكة على مر السنين. فقد صور الفنان «لارس فيزانت» الأميرة «بينيديكت» من قبل، كما رسم صورًا للملكة «مارجريت» والملكة «آن ماري» والملك «قسطنطين» الثاني - آخر ملوك اليونان.


وتشترك صور «فيزانت» في أنها مرسومة كصور مجزأة على هياكل بارزة من الخشب.
 

الأميرة "بينيديكت" مع الفنان "لارس فيزانت"- الصورة من موقع Newmroyals

 

الأميرة «بينيديكت»


»بينيديكت أستريد إنجبورج إنجريد» من مواليد 29 أبريل 1944، وهي الابنة الثانية للملك «فريدريك» التاسع ملك الدنمارك والملكة «إنجريد» – ابنة ملك السويد - والأخت الصغرى لملكة الدنمارك الحالية «مارجريت الثانية»، والأخت الكبرى للملكة «آن ماري» ملكة اليونان وزوجة الملك «قسطنطين» الثاني.


غالبًا ما تمثل الأميرة «بينيديكت» أختها الكبرى في المناسبات الرسمية أو شبه الرسمية. ولديها وزوجها الراحل الأمير السادس لساين فيتجنشتاين-بيرلبورج «ريتشارد» ثلاثة أطفال.


وتحتل الأميرة «بينيديكت» حاليًا المركز الحادي عشر والأخير في خط الخلافة على العرش الدنماركي.