اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فنادق فخمة في باريس بجوار برج ايفل

فنادق فخمة في باريس بجوار برج ايفل

عند السفر إلى أي وجهة سياحيّة، يسعى المسافرون عموماً إلى اختيار الإقامة في الفنادق القريبة من المعالم السياحية لسهولة التنقل. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" 3 فنادق فخمة في باريس تقع بجوار برج ايفل، عند السياحة في فرنسا.

 

"شانغريلا"

لقطة في فندق "شانغريلا" بباريس

كان المكان مقرّ سكن سابق للأمير رولان بونابرت، ومدرجاً في "الآثار التاريخية" الفرنسيّة، قبل أن تستثمر علامة  Shangri-La فيه، لموقعه الأخّاذ على إحدى ضفاف نهر السين، وإطلالته الخلّابة على برج إيفل. يعكس الفندق كرم الضيافة الآسيوية، وفنّ الحياة الفرنسي. ويحتوي على مطعمين: Le Shang Palace  الذي يشرف عليه الطاهي كريستوف موريه الحائز على نجمة "ميشلان" هو أحدهما، علماً أن المطعمين يقدّمان المأكولات الفرنسية والآسيوية. إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الفطور والغداء والعشاء في غرفة الطعام ذات الأسقف الزجاجية. يتوفر مسبح داخلي في الفندق، ويتمركز في المكان الذي كانت تشغله اسطبلات الأمير رولان بونابرت، بالإضافة إلى "سبا" وغرفة للياقة البدنية يغمرها ضوء النهار الطبيعي. للترفيه، يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بغرفة البلياردو التاريخية المُجهّزة بمدفأة.

يشرف بعض الغرف والأجنحة في فندق "شانغريلا" بباريس، على برج إيفل. بصرف النظر عن أجنحة Signature، فإن الغرف والأجنحة الأخرى مزينة بظلال من اللون الأزرق والأبيض والبني الفاتح، ومؤثّثة بأثاث مصنوع خصّيصًا للمكان، وبلمسات من الكريستال.

تتحقّق خدمة النقل من المطار وإليه في الفندق، مع الإشارة إلى أن محطة مترو إينا تبعد 100 متر عن المكان، فيما تقع ساحة التروكاديرو على بعد 500 متر، وشارع مونتين المرموق والشانزليزيه على بعد كيلومتر واحد.

تابعوا المزيد: أجمل فنادق البحرين للعوائل

 

"ديربي ألما"

لقطة في فندق "ديربي ألما" بباريس

"ديربي ألما" بباريس هو فندق بوتيكي من فئة الأربع نجوم يعد النزلاء بإقامة فخمة، ويقع في شارع هادئ في الحيّ السابع، بجوار مناطق الجذب السياحي الرئيسة في باريس، مثل: برج إيفل. كان شُيّد الفندق في سنة 1980، وشهد على التجديد الكامل في سنة 2013، وهو الموزّع على ستّ طبقات، والضامّ لـ33 غرفة مختلفة المساحات. الفندق مفتوح على مدار السنة؛ يعمل مكتب الاستقبال فيه 24 ساعة في اليوم، مع توافر طاقم عمل متعدّد اللغات.

 

"ريزيدينس تشارلز فلوكيت"

لقطة في "ريزيدينس تشارلز فلوكيت"

يقع "ريزيدينس تشارلز فلوكيت" في قلب باريس، ويجاور برج إيفل، ويشغل مبنى تاريخيّاً مجدّداً، ويوفر غرفاً كبيرةً للإقامة، مع إطلالات على برج إيفل. ومن نقاط الجذب القريبة منه، "متحف الجيش" الذي تحتاج زيارته من قبل النزيل المشي لـ20 دقيقة. إشارة إلى أن الفندق يبعد 600 متر من محطة مترو Bir-Hakeim التي تؤدي مباشرةً إلى قوس النصر.

تتزيّن الشقق في "ريزيدينس تشارلز فلوكيت" بأسلوب أنيق، وتضم الشرفات والأسقف العالية والمدافئ، مع خدمة الـ"واي فاي" بالمجان ومشغّل الـ"بلو راي" للأفلام، وذلك للاسترخاء في مقابل الشاشة، بعد قضاء يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية والتسوق.

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة رومانسية لشهر العسل