اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ميريام فارس تحكي رحلة صعودها في فيلم وثائقي

ميريام فارس

أعلنت شركة نتفليكس العالمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن تقديمها فيلماً وثائقياً جديداً يرصد قِصة نجاح الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عبر منصتها الإلكترونية، بدءاً من 3 يونيو (حزيران) المقبل.
وقالت «نتفليكس» للإعلان على بوستر الفيلم: «العمل يستغرق ساعة و11 دقيقة، وسيعرض في 3 يونيو (حزيران)، وستكشف من خلاله ميريام عن خبراتها الفنية والشخصية، التي عاشتها لتصبح أهم مغنية بلبنان».
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)


وتظهر ميريام فارس في الإعلان الدعائي للفيلم الوثائقي أثناء حملها بطفلها الثاني وهي تُعَلّق الزينة من أجل جلسة تصوير خضعت لها برفقة زوجها ونجلها الأكبر جايدن.
وتكشف ميريام فارس في الوثائقي الجديد معاناتها أثناء فترة الحظر التي تَبِعَت انتشار فيروس كورونا وحملها في نجلها الأصغر دايف إلى جانب الصعوبات التي واجهتها في التحضير لألبومها الجديد.

وكشف الإعلان الدعائي عن ميريام فارس وهي تتحدث عن زواجها من داني متري وذكريات 6 سنين من الزّواج بين اللحظات السعيدة والعوائق التي واجهتها، واصفة تجربتها مع الزواج بأنها تجربة سعيدة.
كما نشر حساب «الميرياميين»، على موقع «انستقرام»، معلومات عن الفيلم، تشير إلى حديث ميريام فارس عن عائلتها، وفترة حملها، ولحظة ولادتها أثناء الحجر الصحي، ومراحل التحضيرات لإطلاق ألبومها.
وقالت ميريام، عبر حسابها على «انستقرام»: «ملكة المسرح ميريام فارس قريباً على (نتفليكس)»، حيث تروي ميريام فارس تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، وكيف أصبحت من أشهر النجوم بالوطن العربي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"