اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دبي تستضيف معرض المطارات 2021 بمشاركة 95 شركة عالمية كبرى

معرض المطارات في دبي

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي، المعرض الدولي للمطارات لعام 2021، والذي يُعتبر أكبر منصة دولية يتم تنظيمها لصناعة المطارات في العالم، وتستمر فعاليات المعرض حتى غدًا الأربعاء الموافق 26 مايو الجاري.

معرض المطارات
معرض المطارات
 

ويشهد المعرض مشاركة العديد من كبار مديري المطارات الرئيسة في الشرق الأوسط وجنوب آسيا وشمال أفريقيا، للبحث عن خدمات ومنتجات جديدة تخص المطارات التي يديروها في بلادهم.

كما وضع مركز دبي التجاري العالمي الذي يُنظّم معرض المطارات 2021، مجموعة من الإجراءات الاحترازية لضمان صحة وسلامة المشاركين في المعرض العالمي، حيث يتم تنفيذ بروتوكولات عالية الدقة لتطهير المكان، بالإضافة إلى وجود مسافة للتباعد الاجتماعي بين المشاركين، وذلك لتجنّب الإصابة بعدوى فيروس "كورونا" المُستجدّ.

ويُشارك في معرض المطارات الذي يتم تنظيمه في دبي 95 شركة كبرى، وأكثر من 100 مشتري من حول العالم، ويشهد المعرض انطلاق 3 فعاليات تشمل "منتدى قادة المطارات العالمية، ومنتدى مراقبة الحركة الجوية، ومؤتمر أمن المطارات"، بالإضافة إلى عقد مؤتمرين آخرين على هامش فعاليات المعرض، وذلك في محاولة للتركيز على أحدث التقنيات في مجال صناعة الطائرات، بالإضافة إلى الاهتمام بعرض تجارب التحول الرقمي للمطارات المتطورة في العالم.