اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عطور ومكياج للمرأة برج الثور

عطور ومكياج للمرأة برج الثور

للعطر سحر خاص، يعكس بنفحاته الجذّابة شخصية المرأة، ويعُبر عن ذوقها. ولا يقتصر جمال العطر على رائحته الفوّاحة التي تدوم لساعات طويلة فحسب، بل اختيار العطر المناسب وفق حواسك وكيمياء جسمك من شأنه تعزيز جاذبيته. أما للمكياج فله دور هام في إكمال الإطلالة؛ إذ يعكس شخصية المرأة تماماً كالعطر. لذلك، دعي مواصفاتك تُحدد لك العطر الذي يلائم برجك ويعكس جمالية صفاتك وأيضاً المكياج المناسب، لا سيما إذا كنت تنتمين الى برج الثور.

 

عطور ومكياج المرأة برج الثور

برج الثور
المرأة الثور وأكثر العطور وألوان المكياج التي تناسبها

المرأة برج الثور، تتمتّع بإحساس قوي باللمس والذوق، وإحساسها بالتصميم يغرس في نفسها العناد. هي امرأة رومانسية جداً، تثق بنفسها وتُحب الرفاهية، وأن تكون محاطة بالحب والجمال. وغالباً ما تكون المرأة الثور فنانة أو شاعرة أو موسيقية، وتستلهم إلهاماً عميقاً من الأرض وتستمد قوتها منها؛ كونها تنتمي الى الأبراج الترابية. لذلك، من الطبيعي أن تميل الى العطور ذات الروائح الغنية بالزهور والورود، وأيضاً العطور الخشبية التي تعُبر عن شخصيتها المحبة للطبيعة، وتلك التي تُدغدغ أحاسيسها المرهفة وتحرّك مشاعرها. وعلى الرغم من أنها اقتصادية الى حد ما، إلا أنها لا تتوانى عن دفع مبالغ باهظة لشراء العطر الذي يستهويها.

تميل المرأة الثور الى العطور ذات الروائح المفعمة بالزهور

 

 

تميل المرأة برج الثور الى العطور الترابية، كونها تنتمي الى العنصر الترابي. تحب الأرض وتستمد قوتها من جذورها، ومن الطبيعي أن تحب أنواع العطور التي تحرك مشاعرها وتدغدغ أحاسيسها المرهفة والتي تبرز انوثتها ورقتها. ولعلّ أكثر العطور المناسبة للمرأة الثور، تلك المستخلصة من خلاصة الفانيليا، واللافندر، أو الباتشولي، أو الورد والياسمين، والسنديان العطري، واللبان والورد قوي الرائحة والفانيلا؛ كونها تبرز أنوثتها وتظهر جمالها الخارجي والداخلي. كعطر «لو بارفان ايسانسيل من إيلي صعب"Elie Saab Le Parfum Essentiel أو عطر «ميس ديور أو دو بارفان من ديور" .Miss Dior Eau de Parfum Dior وأيضاً "فيري إيريسيستيبل مي انفي من جيفنشي" Very Irresistible Mes Envies Givenchy.

وقد تختار المرأة الثور لنفسها العطر الذي يناسب شخصيتها الرومانسية، ويبرز أنوثتها ويظهر جمالها الخارجي والداخلي، وليس من الضروري انتقائها لأفخر أنواع العطور.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الثور في الأشهر القادمة من العام 2021


مكياج للمرأة برج الثور

 

مكياج المرأة يعكس طبيعتها

تميل المرأة برج الثور، الى اختيار الألوان الترابية عند تطبيق مكياجها الناعم بعيداً عن التكلف. لذلك، فهي تحرص على اختيار الألوان التي تناسب شخصيتها وتبرز جمالها، بخاصة جمال عينيها؛ إذ تحاول ابرازهما من خلال تطبيق الأيلاينر الأسود والماسكرا لجعلهما أكثر اتساعاً. أما فيما يخص ظلال العيون، تُفضّل المرأة الثور اختيار ألوان ظلال العيون الأخضر الخافت. أما بالنسبة لأحمر الخدود فتختار تدرجات اللون الزهري والأحمر الدافئ لمنحهما شكلاً مكتنزاً. وتنهي مكياجها بلمسات خفيفة من بودرة الخدود لتوريدها بشكل ناعم وجذاب.

تابعي المزيد: من هو توأم روح امرأة برج الثور؟