اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

« الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية UMS» تتكفل بعلاج شريف دسوقي والنجوم يدعمونه في محنته

شريف دسوقي

نشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية عبر صفحتها الرسمية بياناً تشكر فيه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية UMS على دعمها الدائم للفن والفنانين، بعد إعلانها التكفل بنفقات علاج الفنان شريف دسوقي بعد بتر ساقه صباح أول من أمس.

وجاء في بيان من نقابة المهن التمثيلية: «تتقدم نقابة المهن التمثيلية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص الشكر والعرفان على مبادرتها الوطنية بتكفلها ورعايتها لعلاج الفنان شريف دسوقي في أزمته الصحية».


نهال عنبر: شريف دسوقي بحالة جيدة


وأكدت الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية، أنّ الفنان شريف دسوقي بحالة جيدة، حيث إنّ الفنانة بدرية طلبة لم تَتَركه وتقف إلى جانبه، مشيرة إلى أنّ نقابة المهن التمثيلية ستَتَحَمّل جميع مصاريف علاجه.
وقالت نهال عنبر إن نقيب الممثلين أشرف زكي كان يبحث إجراء الجراحة بمستشفى كبرى بالقاهرة، لكن شريف دسوقي نفسه أصر على السفر إلى الإسكندرية وإجراء الجراحة، مشيرة إلى أنها تمت بنجاح وسوف يغادر المستشفى بمجرد الاطمئنان على صحته.


كاملة أبو ذكري تكشف حقيقة تَبَرّعها بطرف صناعي لشريف دسوقي



وكشفت المخرجة كاملة أبو ذكري حقيقة ما أثير حول تَبَرّعها بطرف صناعي للفنان شريف دسوقي، حيث كتبت عبر حسابها على «فيسبوك» لتُصَصّح هذه الأخبار، موضحة أن صديقة لها هي من طلبت التَبَرّع لدسوقي.
وكتبت كاملة عبر حسابها على «فيسبوك» قائلة: «صديقة عزيزة عليه من زمان كلمتني وطلبت إنها عايزة تتَبَرّع لأستاذ شريف دسوقي بالطرف الصناعي، صديقتي عايزة تعمل كده من حبها وإيمانها بأستاذ شريف دسوقي، ومش عايزة أقول هي مين علشان عارفه إنّها بتعمل كده مش علشان الترند والشهرة، هي أصلاً من خارج الوسط الفني».
وتابعت: «أنا ماليش علاقة بالتَبَرّع أنا مجرد نقلت رسالتها هي ربنا يجازيها كل خير وصلت ليه الرسالة، أنا بكتب البوست ده لإني لقيت أخبار بتقول إني عايزه أتَبَرّع لأستاذ شريف وده مش صح ما ينفعش أخد خير حد غيري عايز يعمله، حبيت بس أصحح الخبر».


تامر حسني يدعم شريف دسوقي



وساند الفنان تامر حسني، الفنان شريف دسوقي، بعد بتر ساقه إثر تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بجرح في قدمه اليسرى تزامن مع إصابته بداء السكري. وكتب «حسني» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلاً: «ألف سلامة عليك يا فنان يا محترم قدر الله وما شاء فعل... أنت راجل مؤمن واللي حصل مش هيأثر بالسلب في أي حاجة في شغلك».
وتابع النجم تامر حسني: «وحياتك بالعكس وبكره هفكرك بالكرم الكبير اللي هيلازمك من حب ناس وأحلام كتير هتتحقق. وأنا معاك ومش هسيبك. وكلنا معاك ومش هنسيبك وربنا اللي قبل الكل معاك».


حسن أبو الروس يُسانِد شريف دسوقي في محنته

 


ساند الفنان حسن أبو الروس صديقه الفنان شريف دسوقي في أزمته الحالية التي يَمُرّ بها، وأكد دعمه له حتى يتعافى نهائياً ويعود إلى حياته الطبيعية.
وقال «أبو الروس» عبر حسابه على «انستقرام»: «مع الأسف الخبر ده حقيقي، سلامتك يا شريف يا حبيبي... أنت قدها وإن شاء الله كلنا معاك لحد ما تعدي المحنة دي».
وكان الاثنان شاركا في مسلسل «بـ100 وش» مع الفنانين نيللي كريم وآسر ياسين وخرجا من العمل بعلاقة ود تجمعهما مع باقي فريق عمل المسلسل.


مصطفى درويش: ربنا يصبرك


وعلّق الفنان مصطفى درويش، الذي كان واحد من فريق المسلسل، على حالة «دسوقي» الصحية عبر صفحته الشخصية بـ«فيسبوك»، قائلاً: «عن تجربة عشتها مع بابا الله يرحمه، صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه، ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاك على خير».


خالد النبوي: بإذن الله تتحول المحنة إلى منحة كبيرة

 

 


كما وجه «خالد النبوي»، رسالة إلى شريف دسوقي عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» قائلاً: «شريف الدسوقي سلامتك، بإذن الله تتحول المحنة إلى منحة كبيرة من الله عز وجل».


مي كساب تدعم شريف دسوقي

 

 

 


وغرّدت مي كساب عبر حسابها على «تويتر» لتدعم شريف دسوقي قائلة: «ألف سلامة عليك يا شريف دسوقي.. وإن شاء الله تقوملنا بالسلامة وترجع تنور شغلك.. بإذن الله العلي الكريم».


علا رشدي تدعو له بالشفاء العاجل



ودعمت الفنانة علا رشدي صديقها شريف دسوقي عبر حسابها على فيسبوك قائلة: «حبيبي سبعبع... شريف دسوقي الفنان الجميل الطيب الموهوب... ألف سلامة عليك... يا رب هون عليه وصبره واشفيه يا رب وأنزل في قلبه السكينة وقبول قضاء الله وقدره يا رب... إحنا كلنا معاك! وهترجع أقوى وأحسن من الأول إن شاء الله!!. بالرجاء الدعاء لسبعبع!!».
كانت الفنانة بدرية طلبة أعلنت عبر حسابها عن تفاصيل التطورات الصحية للفنان شريف دسوقي. إذ أعلنت دخوله غرفة العمليات ومن ثم خروجه بسلام بعد بتر ساقة. كما أشارت إلى أنه في مرحلة التأهيل النفسي حاليا.
الجدير بالذكر أن شريف دسوقي حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 بعد عرض فيلم «ليل خارجي»، كما أنه لفت الأنظار بدوره في مسلسل «بـ100 وش» الذي عرض في موسم رمضان 2020 ونال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"