توكلنا يكشف طريقة إضافة فصيلة الدم وظهورها في التطبيق

توكلنا يكشف عن طريقة إضافة فصيلة الدم وظهورها في التطبيق

أجاب تطبيق "توكلنا"، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، عن أبرز الاستفسارات التي وردت إليه من مستخدميه، ومنها طريقة إضافة فصيلة الدم وتعديل البيانات الشخصية.

وأوضح التطبيق، أن البيانات الشخصية في لوحة بيانات "توكلنا" يتم قراءتها من منصة "أبشر" الإلكترونية، وعند تعديلها في "أبشر" سوف تتغير في "توكلنا" عند إعادة التسجيل كمستخدم جديد.

جاء ذلك التوضيح من "توكلنا" تفاعلاً، مع استفسار أحد الأشخاص قال فيه، أن فصيلة الدم لديه غير موجودة في تطبيق "توكلنا"، ويريد إضافتها.

جدير بالذكر أن تطبيق "توكلنا"، كان قد أعلن مؤخراُ عن اختياره ضمن المشاريع الخمسة الأوائل في جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2021م المقدمة من الاتحاد الدولي للاتصالات، عن فئة (الصحة الإلكترونية).

ويأتي اختبار "توكلنا" لهذه الجائزة تتويجا لهمة كوادر السعودية الوطنية، وتأكيدا لنجاح التطبيق.

وجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات تقوم بتقييم المشاريع المسخرة لتقنية المعلومات والاتصالات، وتكافئ المبادرات التقنية المساهمة في تعزيز أهداف التنمية المستدامة.

وتستهدف الجائزة مشاركة الجهات الحكومية والخاصة والمنظمات غير الربحية من 130 دولة على مستوى العالم.

وتأتي مشاركة تطبيق "توكلنا" في الجائزة لإبراز إنجازات المملكة في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي عالميا.

كما يأتي أيضا لإظهار دور منظومة "توكلنا" بصفتها قصة نجاح مساهمة في احتواء جائحة "كورونا"، ورفع مكانة المملكة بصفتها دولة رائدة في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي.