مجوهرات /مجوهرات فاخرة

Travel in Styleمجوهراتك لموسم العطلات

Travel in Styleمجوهراتك لموسم العطلات

 

أخيراً قرع موسم الصيف أبوابنا هذا العام بأيامه الطويلة، شمسه الذهبية ومشاريع السفر ! فمن منا لا تنتظر الصيف للسفر واستكشاف أماكن جديدة والتعرف على ثقافات وحضارات متنوعة؟

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه: أي مجوهرات عطلات تختارين كي ترافقك خلال عطلتك الصيفية؟ نحاول أن نسهل الأمر عليك من خلال هذه الباقة من أروع الإصدارات الناعمة والعصرية المثالية لك في السفر من توقيع دور مجوهرات عربية وعالمية.

 

Trendy Necklaces

Trendy Necklaces
Trendy Necklaces

تعد القلادات والسلاسل إضافة مثالية على كل اطلالة، إلا أنه عليك أن تختاري خلال السفر تلك التي لا تتشابك والتي يمكنك ارتداؤها بطرق متنوعة كي لا تضطري إلى أخذ الكثير منها معك لتليق بمختلف ملابسك. فقطعة واحدة يمكن أن تلبي الحاجة.

اختاري القلادات الضخمة Chunky chain necklaces بطبقة واحدة أو عدة طبقات، أو التشوكر لإطلالاتك البوهيمية أو حتى السلاسل الناعمة العصرية.

 

Wear it Together

Wear it Together
Wear it Together

إذا كنت من النساء اللاتي لا يحبذن ارتداء القلادات والسلاسل ويفضلن الأساور عليها، توجهي إذاً نحو تلك ذات التصاميم العريضة أو الناعمة التي يمكنك ارتداءها مع بعضها البعض. وإذا أردت الخروج عن المألوف وطبع أسلوب خاص بك، ارتدي السوار المفتوح على زندك خلال سفرك. فالأساور من أسهل ما يمكن حزمه داخل حقيبة السفر.

 

Statement Earrings

Statement Earrings
Statement Earrings

السفر من أجل العطلة والاستجمام يعني الراحة.. وبالتالي لا تعير المرأة خلال سفرها الكثير من الاهتمام لتصفيف شعرها ذلك بسبب الرطوبة والحر. تعتبر الأقراط البارزة إذاً أكانت طويلة أو ضخمة الصديق المثالي لك.

 

Feminine Style

Feminine Style
Feminine Style

لأن الخواتم هي من المجوهرات الاساسية التي تعبر عن أنوثة المرأة، لا بد وأن تأخذينها معك خلال عطلتك هذا الصيف.. فهي ستضفي على يديك لمسة من الأنوثة الراقية. اختاري الخواتم الكبيرة أو تلك الناعمة التي يمكنك أن ترتدينها مع بعضها في إصبع واحد..

تابعي المزيد: الالماس الفاخر Sparkling Diamonds

 

X