أزياء /إطلالة العروس

موديلات جمبسوت لعروس 2022

تُفضل الكثير من العرائس الظهور بإطلالات بسيطة وراقية خلال حفل الزفاف، وهو ما يجعلهن يقعن في حيرة لاختيار إطلالة تجمع بين الرقيّ والأناقة والبساطة في ذات الوقت.
وحققت موضة الجمبسوت رواجاً كبيراً في عالم الموضة والأزياء في الآونة الأخيرة، مما جعل الكثير من دور الأزياء العالمية تقدم موديلات جمبسوت لعروس 2021، بتصميم راقٍ وجذاب، يناسب ليلة الزفاف.
وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" أجمل موديلات جمبسوت لعروس 2022


جمبسوت لعروس 2022 من Savannah Miller

 

جمبسوت لعروس 2022 من Savannah Miller-صورة 1
جمبسوت لعروس 2022 من Savannah Miller


قدمت ماركة Savannah Miller العديد من التصاميم الراقية والجذابة لموديلات جمبسوت لعروس 2022، أعجبنا منها هذا التصميم الأنيق، لجمبسوت أبيض مصُمم من توب بدون أكمام مع حمالات عريضة وفتحة صدر مربعة، أما البنطلون فجاء بتصميم واسع، مع تنورة بيضاء صُممت من الشيفون ذات شق أمامي كبير يُبرز البنطلون.

تابعي المزيد: موديلات أقراط ماسية فاخرة لعروس 2021


جمبسوت لعروس 2022 من Alexandra Grecco

 

جمبسوت لعروس 2022 من Alexandra Grecco
جمبسوت لعروس 2022 من Alexandra Grecco
جمبسوت لعروس 2022 من Alexandra Grecco- صورة 2بزاوية أقرب
جمبسوت لعروس 2022 من Alexandra Grecco بزاوية أقرب


لتصميم أكثر فخامة وجاذبية، قدمت ماركة Alexandra Grecco هذا الموديل لجمبسوت باللون الفضي اللامع، صُمم من القماش اللامع، بتوب ذي أكمام طويلة وواسعة وأساور من الكشكش، مع فتحة صدر على شكل حرف V، أما البنطلون فجاء واسعاً بتصميم الشارلستون، مع حزام على الخصر لعمل فيونكة بنفس لون وقماش الجمبسوت.

تابعي المزيد: موديلات خواتم كابوشون مرصعة بالألماس تليق بعروس 2021


جمبسوت لعروس 2022 من Eisen Stein

 

جمبسوت لعروس 2022 من Eisen Stein
جمبسوت لعروس 2022 من Eisen Stein


لتصميم أكثر نعومة يمنحكِ إطلالة أنثوية ناعمة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الموديل لجمبسوت من ماركة Eisen Stein، صُمم من قماش الدانتيل الأبيض المُبطن بقماش باللون البيج.
وصُمم الجمبسوت من توب بتصميم One Shoulder، بدون أكمام، مع حزام على الخصر من الساتان الأبيض، أما البنطلون فجاء بتصميم كلاسيكي أنيق.

تابعي المزيد: أساور رفيعة من الذهب الأبيض لعروس 2021


جمبسوت لعروس 2022 من نعيم خان Naeem Khan

 

جمبسوت لعروس 2022 من نعيم خان Naeem Khan-صورة 4
جمبسوت لعروس 2022 من نعيم خان Naeem Khan-صورة 4


لتصميم أكثر فخامة يناسب العروس التي تبحث عن إطلالة جذابة وراقية في ليلة زفافها، قدم المصمم نعيم خان Naeem Khan هذا الموديل المميز، لجمبسوت أنيق صُمم من توب بتصميم إغريقي أنيق ذي رقبة عالية وصدر بتصميم الكشكش وظهر مكشوف، أما البنطلون فجاء بتصميم ضيق مع خصر عالٍ وعريض، وتنورة إضافية صُممت من القماش المنفوش، منحت الجمبسوت إطلالة أكثر جاذبية وفخامة.

تابعي المزيد: أطقم مجوهرات فاخرة لعروس صيف 2021

X