هبة طوجي تعلن حملها: غير قادرة على انتظار طفلي الأول

هبة طوجي تلمح الى حملها بصبي

كشفت النجمة اللبنانية هبة طوجي عن حملها في طفلها الأول، بنشر أول صورة لها تظهرها في الشهور الاخيرة للحمل برفقة زوجها الموسيقي العالمي إبراهيم معلوف، ووجهت رسالة ألمحت فيها أنها بانتظار "صبي" وقالت إنها غير قادرة على الانتظار.

هبة طوجي
هبة طوجي بأول صورة لإعلان الحمل

 

هبة التي تكتمت تفاصيل الحمل طوال الشهور الماضية واعتادت نشر صور قديمة لها تظهر رشاقتها، قامت اليوم بنشر أول صورة لها بملامح الحمل برفقة زوجها الموسيقي العالمي إبراهيم معلوف، من جلسة تصوير خضعت لها لصالح مطبوعة فرنسية، ونشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: لا يمكننا الانتظار لمقابلتك، مع وضع أيقونة لصبي.

 

وتلقت هبة التهاني من عدد كبير من النجوم منهم أسامة رحباني وأنابيلا هلال وداليدا خليل.

 

واحتفلت هبة طوجي بزواجها من الموزع الموسيقى العالمي إبراهيم معلوف في فرنسا في سبتمبر من العام الماضي بحفل خاص نظرا لظروف انتشار فيروس كورونا.

 

وشاركت هبة طوجي وزوجها إبراهيم معلوف مع الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني، ونخبة من الموسيقيين العالميين، في إحياء حفل غنائي ضخم من أجل لبنان، على مسرح الأولمبيا في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وذلك في الأول من أكتوبر الماضي، وكان من المقرر أن تقوم بجولة غنائية في مصر ولكن تم تأجيل الحفلات بشكل مفاجىء وتعللت الشركة المنظمة بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"